شركة تبحث عن شخص لمشاهدة Netflix وتناول البيتزا: هل توافق؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 يناير 2021
شركة تبحث عن شخص لمشاهدة Netflix وتناول البيتزا: هل توافق؟
مقالات ذات صلة
رغم عيوبها فنان يحول الحيوانات لشخصيات كارتونية رائعة
أم لديها 11 طفلاً ومازالت ترغب في إنجاب المزيد: ما قصتها؟
طفلة تطير في الهواء بالبالونات: فيديو مضحك

في إصدار اليوم من عروض العمل المربحة تم الإعلان عن فرصة لكسب المال مقابل مشاهدة Netflix وتناول البيتزا وقرر BonusFinder هو موقع إلكتروني أمريكي مخصص لمراجعة وتقديم صفقات لمواقع المقامرة القانونية وهو يبحث عن "مراقب الشراهة المحترف".
يوضح BonusFinder على موقعه الإلكتروني: "بعد بداية صعبة حتى عام 2021 وعودة عمليات الإغلاق يريد الفريق في BonusFinder نشر بعض البهجة من خلال فتح دور جديد حيث ستدفع مقابل مشاهدة Netflix وتناول البيتزا الجاهزة".

اليوم العالمي للبيتزا

لذلك في اليوم العالمي للبيتزا الذي يصادف 9 فبراير سيتم دفع 500 دولار لطالب عمل محظوظ مقابل بعض البيتزا ومشاهدة ثلاثة عروض على Netflix.

سيُطلب من المرشح المختار مراجعة كل سلسلة لمعرفة خطوط القصة والحبكة وجودة التمثيل ونهاية السلسلة ومن بين أشياء أخرى سيتعين عليهم أيضًا تقييم البيتزا الجاهزة الخاصة بهم حسب المذاق والقوام الأساسي والقيمة مقابل المال والمزيد
وفي الوقت نفسه هناك فرصة عمل أخرى تجذب الانتباه على وسائل التواصل الاجتماعي وهي غرفة نوم ألعاب القوى وهي شركة مقرها المملكة المتحدة لديها وظيفتان شاغرتان في جهاز اختبار النعال.

سيتعين على المرشحين المختارين ارتداء النعال لمدة 12 ساعة في اليوم لمدة يومين في الشهر وسيتقاضون راتبًا شهريًا إجماليًا قدره 333 جنيهًا إسترلينيًا لمدة يومين في الشهر لمدة عام واحد أثناء الاختبار وتقديم ملاحظات حول النعال المختلفة وغيرها من المنتجات.

يذكر أنه حصل BonusFinder على ترخيص شركة تابعة جديدة في ميشيغان قبل إطلاق المراهنات الرياضية عبر الإنترنت وألعاب igaming في الولاية وسيمكن الترخيص BonusFinder من جمع وعرض المكافآت والعروض الأخرى من المشغلين الذين يحملون رخصة مراهنة رياضية في ميشيغان.

من المتوقع أن تفتح ميشيغان سوق المراهنات الرياضية المنظمة عبر الإنترنت أوائل عام 2021 وقال المدير الإداري لـ BonusFinder Fintan Costello "يُسمح لنا الآن قانونًا بالعمل في الولاية، مما يعني أنه بمجرد بدء تشغيل الكتب الرياضية ، يمكن لـ BonusFinder إدراجها على الموقع وكتابة التعليقات وتزويد سكان ميشيغان بأفضل رموز المكافآت للمواقع التي من المقرر إطلاقها" 
يأتي التصريح الجديد بعد أن مددت BonusFinder الشهر الماضي رخصتها في ويست فيرجينيا لتغطية igaming ، في حين أن الشركة مرخصة أيضًا في كولورادو وإلينوي وإنديانا ونيوجيرسي وبنسلفانيا وتينيسي.