;

أكثر المواضيع بحثاً على غوغل حول العالم في 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 ديسمبر 2021
أكثر المواضيع بحثاً على غوغل حول العالم في 2021

أكثر المواضيع بحثاً على غوغل في نهاية عام 2021 يكشفها محرك البحث غوغل ويخبرنا عن أكثر عمليات البحث رواجاً عليه وأكثر الموضوعات بحثاً خلال هذا العام، لمعرفة ما شغل الناس حول العالم تابع القراءة.

أكثر المواضيع بحثاً على غوغل

هوس تصفح الأخبار السلبية

في عام 2021، تم البحث عن هوس تصفح الأخبار السلبية أكثر من أي وقت مضى في العالم حسب غوغل، عوامل متنوعة تفسر السبب في قوة الرغبة التي تساورنا لقراءة الأخبار السلبية على الإنترنت، من بينها شعور الأمان الذي تبعثه المعرفة، خاصة في الأوقات العصيبة، بجانب تصميمات منصات التواصل الاجتماعي بما يجعلها تحدث نفسها باستمرار، هذا بالإضافة إلى الغريزة البشرية، التي تدفعنا للاهتمام بما يحيط بنا، حتى لو كان سيئا.

أكدت الدراسات التي أُجريت منذ بدء تفشي فيروس كورونا، من أن للمواظبة على مثل هذه العادة، آثارا نفسية سلبية، إذ ربطت هذه الدراسات بين مطالعة الأخبار التي تنشرها وسائل الإعلام عن فيروس كورونا والشعور بالقلق والاكتئاب.

التوكيدات

وصلت عمليات البحث عن التوكيدات إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق في جميع أنحاء العالم هذا العام حسب غوغل، التوكيدات هي عبارة عن جمل إيجابية التي تطرد الأفكار السلبية مبنية على مبدأ التكرار حيث تتم برمجة العقل الباطن على الأفكار المطلوب تبنيها.

فن النهمة أو أغنية بحر

النهمة هي غناء يواكب سير العمل في السفينة وهي فن مقصور على البحر والبحارة في العالم العربي في سواحل الخليج العربي في البحرين والكويت والإمارات و قطر والسعودية ويحتوي على أغان من نوع اليامال والخطفة والمداوى والفجري والأغاني الشعبية الخفيفة التي تخضع لقواعد معينة.

قفازات بيرني ستاندرز

بعد الانتشار السريع والعالمي لصورة بيرني ساندرز وهو يرتدي قفازات من الصوف في حفل تنصيب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، تم البحث عن كلمة "قفازات" أكثر من أي وقت مضى في جميع أنحاء العالم.

التطوع لأخذ اللقاح

يبدو أن العالم أراد المساعدة بحسب غوغل، حيث أن كانت عمليات البحث عن جملة التطوع لأخذ اللقاح من الأكثر رواجًا في العالم هذا العام.

كيفية بدء نشاط تجاري

حسب غوغل كانت عمليات البحث عن كيفية بدء نشاط تجاري أكثر من عمليات البحث عن كيفية الحصول على وظيفة هذا العام، هذا مؤشر لتوجه الكثير من الأشخاص في الرغبة للدخول إلى عالم ريادة الأعمال بدلاً من الحصول على وظائف.

انقطاع التيار الكهربائي

انقطاع التيار الكهربائي المتكرر في الولايات المتحدة وباكستان، تسبب في رواج عمليات البحث عن انقطاع التيار الكهربائي في جميع أنحاء العالم، خاصة في شهر فبراير حسب غوغل.

كوكب المريخ

عمليات البحث حول كوكب المريخ وصلت لمستويات غير مسبوقة في شهر فبراير، حيث تزامن ذلك مع "مسبار الأمل" الذي أطلقته دولة الإمارات في مدار هذا الكوكب.

توأم الروح

فكرة توأم الروح طالما شغلت بال الكثير منا، لكن بحسب غوغل تم البحث عن توأم الروح هذا العام أكثر من أي وقت مضى في جميع أنحاء العالم.

كيفية شراء البيتكوين

نعرف أن البيتكوين يشغل ملايين الأشخاص حول العالم، لكن ما يخبرنا به محرك البحث غوغل أن عمليات البحث عن كيفية شراء البيتكوين كانت أكثر من عمليات البحث عن كيفية شراء الأسهم في جميع أنحاء العالم هذا العام حسب غوغل.

كيفية مساعدة تكساس

بعد المصاعب والظروف القاسية الناجمة عن الطقس السيئ الذي شهدته ولاية تكساس، أصبحت جمل كيفية مساعدة تكساس من أكثر عمليات البحث في جميع أنحاء العالم في فبراير 2021.

عبارة كيفية الحفاظ

حسب غوغل وصل اهتمام الناس حول العالم بالبحث عن عبارة كيفية الحفاظ إلى أعلى مستويات على الإطلاق في جميع أنحاء العالم في هذا العام.

انفصال الثنائي الغنائي daft punk

انفصال الثنائي الغنائي daft punk، كان الأكثر شهرة ورواجًا في عمليات البحث علىغوغل في جميع أنحاء العالم هذا العام وذلك عندما انفصل عضوا الفرقة بعد 28 عامًا من تأليف الموسيقى.

طرق إنشاء NFTs

على الرغم من أن طرق إنشاء NFTs كانت موجودة منذ العام 2014، إلا أن الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) بدأت في تصدّر العناوين من خلال بيع تغريدة بقيمة 2.9 مليون دولار، لذلك زاد اهتمام الناس بها بشكل مهول هذا العام.

مقابلة ميغان وهاري

المقابلة التي أجرتها أوبرا وينفري مع الأمير هاري وميغان، شغلت الناس بشكل مدهش، مما جعلها المقابلة الأكثر رواجًا في تاريخ مؤشرات محرك البحث غوغل.

الوقفة الاحتجاجية في كلابهام

كانت الوقفة الاحتجاجية في كلابهام هي أكثر الوقفات الاحتجاجية رواجًا في عمليات البحث في جميع أنحاء العالم هذا العام على محرك البحث غوغل، ذلك بعد اعتقال الأشخاص المتجمعين في جنوب لندن لإحياء ذكرى سارة إيفيرارد.

كيفية الانتقال مع النباتات

من الأشياء التي ستجدها غريبة بعض الشيء، أنه تم البحث عن عبارة كيفية الانتقال مع النباتات أكثر من البحث عن عبارة كيفية الانتقال مع الأطفال أو كيفية الانتقال مع الحيوانات الأليفة في جميع أنحاء العالم على محرك البحث غوغل.

تأثير تغير المناخ

بحث الأشخاص حول العالم عن تأثير تغير المناخ أكثر من أي وقت مضى هذا العام، حيث كانت فيجي المكان الأكثر رواجًا في عمليات البحث على غوغل.

قناة السويس

عمليات البحث عن قناة السويس راجت بسرعة هائلة في جميع أنحاء العالم هذا العام، ذلك حدث تزامنًا مع السفينة الجانحة إيفر غرين التي أغلقت قناة السويس، مما أدى إلى تعطيل التجارة العالمية.

أحبك بلغة الإشارة

بعد أن قامت الفرقة الموسيقية الشهيرة BTS بدمج لغة الإشارة في رقصاتهم، بحث العالم عن أحبك بلغة الإشارة بشكل ملحوظ وأكثر من أي وقت مضى هذا العام.

الزكاة خلال شهر رمضان

حسب محرك البحث غوغل، ارتفع معدل البحث عن كلمة الزكاة إلى أعلى مستوى لها في التاريخ خلال شهر رمضان الكريم هذا العام.

البحث عن لعبة Minecraft

لاعبو Minecraft في المملكة العربية السعودية، أبهروا العالم بأدائهم، حيث ارتقوا باللعبة الشهيرة إلى مستويات غير مسبوقة هذا العام، حيث وصلت عمليات البحث عن لعبة Minecraft إلى أعلى مستوياتها منذ عام 2013، حسب غوغل.

ملعب آرون جايتلي

خلال الموسم الرابع عشر من الدوري الهندي الممتاز للكريكت، وصل الاهتمام بعمليات البحث عن ملعب آرون جايتلي إلى أعلى مستوياته في الأسبوع الأخير من شهر أبريل.

البحث عن كلمة استدامة

العالم في حاجة ماسة إلى الممارسات الصديقة للبيئة ويبدو أن البشر بدأوا في ملاحظة والاهتمام بذلك، إذ وصلت عمليات البحث عن كلمة الاستدامة في جميع أنحاء العالم إلى مستويات قياسية هذا العام.

متى يحين أسبوع الممرضات

يبدو أن العالم انتبه أخيرًا لأهمية الطاقم الطبي ككل في ظل وباء كورونا، كم قدر أهمية التمريض، حيث أراد العالم الاحتفال بالممرضين والممرضات، لذلك وصلت عمليات البحث عن عبارة متى يحين أسبوع الممرضات إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق في هذا العام من الأشخاص حول العالم.

كيف أساعد فلسطين؟

كانت عمليات البحث عن عبارة كيف أساعد فلسطين الأكثر رواجًا في جميع أنحاء العالم في مايو من هذا العام، ذلك حسب محرك البحث غوغل.

كيف أعتني بصحتي النفسية؟

هذا العام، وصل بحث الأشخاص حول العالم عن كيف أعتني بصحتي النفسية أكثر من أي وقتٍ مضى.

الفائزة بلقب ملكة جمال العالم من المكسيك

ارتفعت عمليات البحث عن عبارة الفائزة بلقب ملكة جمال العالم من المكسيك، في شهر مايو في جميع أنحاء العالم، حيث تم تتويج ملكة جمال المكسيك أندريا ميزا بلقب ملكة جمال العالم للعام 2021.

وجبة bts

حقّقت وجبة تناولها أعضاء فرقة bts رواجًا عالميًا، عندما تناول أعضاء الفرقة الغنائية وجبة طعام كانت نتيجة تعاون بينهم وبين سلسلة مطاعم ماكدونالدز.

المنتخب الإنجليزي لكرة القدم

المنتخب الإنجليزي لكرة القدم في يورو 2020 الأكثر رواجًا في عمليات البحث في العالم لهذا العام، كما ارتفعت عمليات البحث عن عبارة مباراة كأس اليورو اليوم هذا العام بشكل ملحوظ.

ما هي الحركة الرجعية؟

بحث العالم عن عبارة ما هي الحركة الرجعية أكثر من أي وقت مضى، الحركة الرجعية هي الحركة الظاهرة لكوكب الأرض في اتجاه معاكس لاتجاه الأجسام الأخرى داخل نظامه،أما الحركة المباشرة أو الحركة الداعمة هي حركة في نفس اتجاه الأجسام الأخرى.

الفائز بمسابقة التهجئة

في شهر يوليو، بلغ الاهتمام العالمي بالبحث عن الفائز بمسابقة التهجئة أعلى مستوى له منذ خمس سنوات، حيث فازت Zaila Avant-garde بمسابقة نحلة سكريبس الوطنية للتهجئة لعام 2021 وقد لاقت الكلمة التي أهّلتها للفوز وهي murraya (وهي نوع من الأشجار الاستوائية الآسيوية والأسترالية) رواجًا كبيرًا في عمليات البحث.

أين يمكنني أن أسافر؟

كان الاهتمام العالمي بالبحث عن أين يمكنني أن أسافر أعلى بثلاثة أضعاف في عام 2021 مقارنة بمستويات ما قبل جائحة كورونا.

ساحات التزلج

أصبح التزلج على الألواح رياضة أولمبية، مما أدى إلى زيادة الاهتمام بالبحث عن ساحات التزلّج ليصل إلى أعلى مستوياته في جميع أنحاء العالم في هذا العام.

نساء السكان الأصليين المفقودات

بحث العالم عن نساء السكان الأصليين المفقودات أكثر من أي وقتٍ مضى في تاريخ مؤشرات البحث على جوجل وكانت أكثر عمليات البحث في كندا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه