أغرب 10 قوانين الولايات المتحدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 06 سبتمبر 2021
أغرب 10 قوانين الولايات المتحدة
مقالات ذات صلة
أغرب 9 متاحف في الولايات المتحدة
أغرب 10 قوانين في العالم
أغرب الأشياء التي فعلها رؤساء الولايات المتحدة

تمت كتابة الكثير من القوانين الغامضة على مر السنين وكتبت جميعًا لسبب ما في مرحلة ما نتيجة فعل شيئًا مجنونًا لدرجة أن الناس شعروا بأنهم مضطرون لجعله غير قانوني.

من المسلم به أن معظم هذه القوانين الغريبة إما من غير المرجح أن يتم إنفاذها أو من غير المرجح أن تظهر أولا وقبل كل شيء لكن لا تقلق ما، فمن المحتمل أنك لا تنتهك أيًا من هذه القوانين الغريبة في الولايات المتحدة.

أغرب القوانين في الولايات المتحدة

لا يمكن أن يكون لديك طفلان خارج إطار الزواج

  • يطبق هذا القانون في ولاية ميسيسيبي
  • تاريخ الإصدار عام 2013م

هذا يبدو غير دستوري تمامًا لكن ولاية ميسيسيبي أقرت قانونًا في عام 2013 ينص على أنه لا يمكنك سوى إنجاب طفل واحد غير شرعي، الطفل الثاني يعد جنحة يعاقب عليها بالغرامة أو بالسجن.

هناك الكثير من الأشياء الخاطئة في هذا لكن المشرعين في ولاية ميسيسيبي نظروا إليها على أنها قضية أخلاقية.

لا يمكنك الحضور إلى اجتماع بالزي التنكري

  • يطبق هذا القانون في ولاية كارولينا الشمالية
  • تاريخ الإصدار عام 1953م

ربما تكون حفلة تنكرية في مكان عملك لكن لا يمكنك أن تذهب بالزي التنكري، تمت كتابة قانون ولاية كارولينا الشمالية هذا بالفعل للتخلص من نشاط الحفلات التنكرية المستمر في المنطقة وهذا قانون غريب لكن سكان الولاية ممتنون جدًا له.

لا يمكنك التنصت على زملائك في العمل

  • يطبق هذا القانون في ولاية أوكلاهوما
  • تاريخ الإصدار عام 1910م

ستخضع الأخوات الصغيرات المزعجات اللائي يستمعن على ما سيأتي إليهن إلى العقاب! في ولاية أوكلاهوما كل شخص مذنب إذا حاول التسكع سرا حول أي مبنى بقصد سماع خطاب فيه وتكرار أو نشر نفس الشيء لإثارة غضب الآخرين أو مضايقتهم أو إيذائهم يكون مذنبا بارتكاب جنحة.

لا يمكنك أن تعمل منجمًا

  • يطبق هذا القانون في ولاية أوريغون
  • تاريخ الإصدار عام 1867م

لا تذهب إلى Yamhill للحصول على ثروتك في الواقع إذا كنت مهتمًا بعلم التنجيم فقد ترغب في الابتعاد عن المدينة تمامًا.

يُعد أي شكل من أشكال فنون السحر غير قانوني لممارسته في يامهيل بولاية أوريغون، بما في ذلك الكهانة وعلم التنجيم وعلم فراسة الدماغ وقراءة الكف والاستبصاروالسحر والروحانية أو أي ممارسات أخرى معترف بها عمومًا بأنها غير سليمة وغير علمية، حيث تكون محاولة أو ادعاء مصنوع.

لا يمكنك قتل أي شيء يوم الأحد بجانب الراكون

  • يطبق هذا القانون ولاية فرجينيا
  • تاريخ الإصدار عام 1950م

في بعض الولايات  لا يزال يُنظر إلى يوم الأحد على أنه يوم راحة. في ولاية فرجينيا، يُحظر الصيد أيام الأحد ، إلا إذا كنت تصطاد حيوانات الراكون يبدو الأمر غير عادل بالنسبة للمخلوقات الصغيرة لكن لديهم عادة مزعجة تتمثل في المرور في سلة المهملات.

لا يمكنك قتل بيغ فوت

يطبق هذا القانون في مقاطعة Skamania بولاية واشنطن

تاريخ الإصدار عام 1969م

أي شخص كان في ولاية واشنطن ولا سيما غرب واشنطن يعرف أنه مهووس قليلاً بـ Bigfoot، أصبحت الأسطورة الحضرية شائعة جدًا لدرجة أن الناس كانوا يغوصون في البرية بحثًا عن المخلوق الأسطوري.

في مقاطعة Skamania كانوا قلقين بما يكفي لتمرير قانون ينص على أن قتل Bigfoot هو جناية ويعاقب عليها بالسجن لمدة خمس سنوات، تم تعديل القانون منذ ذلك الحين لجعل Bigfoot من الأنواع المهددة بالانقراض.

لا يمكنك التزلج تحت التأثير للمشروبات

يطبق هذا القانون في ولاية وايومنغ

صدر هذا القانون عام 2011م

هذا هو مجرد منطق منطقي ولكن في وايومنغ ذهب عدد كافٍ من الناس للتزلج بعد تناول عدد قليل جدًا من المشروبات التي تم اتخاذ تدابير وقائية.

ينص قانون الولاية على أنه لا يجوز لأي شخص أن يتحرك صعودًا على أي خط ترام للركاب أو يستخدم أي منحدر أو ممر للتزلج بينما تكون قدرة هذا الشخص على القيام بذلك ضعيفة بسبب استهلاك الكحول أو عن طريق استخدام أي مادة غير مشروعة خاضعة للرقابة أو مخدرات أخرى، سواء أكان قانونًا أم لا فهذه قاعدة أساسية جيدة يجب اتباعها.

لا يمكنك سرقة جراد البحر

  • يطبق هذا القانون في ولاية لويزيانا
  • صدر القانون عام 2011م

وفقًا لقانون لويزيانا إذا سرقت جرادًا لشخص ما فهذه مشكلة كبيرة. السرقة غير قانونية دائمًا لكن سرقة جراد البحر يمكن أن تؤدي إلى عقوبة السجن، أقل من 6 أشهر إذا سرقت أقل من 500 دولار من جراد البحر أو حتى 10 سنوات إذا سرقت أكثر من 1500 دولار.

من سرق ما يكفي من المأكولات البحرية ليكون هذا الأمر يستحق إصدار قانون غريب عنه؟

لا يمكنك أن تحلف في الأماكن العامة

  • يطبق هذا القانون في ولاية روكفيل، ماريلاند
  • تاريخ الإصدار عام 2017م

إذا أقسمت في كل مرة ترتطم فيها بإصبع قدمك أو تسقط مفاتيحك، فلا تنتقل إلى روكفيل بولاية ماريلاند. هناك القسم العلني مخالف للقانون. إذا سمعك أنك تلقيت كلمة من أربعة أحرف في الشارع ، فهذه جنحة تستحق غرامة قدرها 100 دولار، على الأقل الشوارع صديقة للأطفال؟

لا يمكنك أكل الدجاج المقلي بالشوكة والسكين

  • يطبق هذا القانون في ولاية غينزفيل، جورجيا
  • تاريخ الإصدار عام 1961م

هناك طريقة صحيحة وخاطئة لتناول الدجاج المقلي. من الواضح أن تناوله بيديك هو الطريقة الصحيحة. أي نوع من الجوز يأكل الدجاج المقلي بالسكين والشوكة؟

لسنا متأكدين من سبب تمرير هذا القانون، لكنه ظل عالقًا وأصبح تقليدًا للمدينة، ربما لن يتم تغريمك إذا كسرته لكن قد تتلقى تذكيرًا صارمًا.