أحمد حلمي يطرح أغنية "متحورش" على طريقة الراب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 أغسطس 2022
أحمد حلمي يطرح أغنية "متحورش" على طريقة الراب
مقالات ذات صلة
محمد رمضان يطرح أغنية على وضعنا مع أحمد عدويه ونجله
هاني شاكر يطرح أغنية "فرق الإحساس"
محمد صلاح يحقق 2 مليون مشاهدة على يوتيوب في أغنية راب

 كشف الفنان المصري أحمد حلمي، عن تحضيره لأغنية جديدة على طريقة الراب، وعبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، نشر حلمي فيديو من الأغنية التي اطلق عليها "متحورش".

ظهر الفنان المصري في الفيديو وهو داخل استديو أثناء تسجيله للعمل مع تنفيذه عدد من الحركات المختلفة، ووجه أحمد حلمي في الأغنية كلماته لشخص يبدو أنه اعتاد التحوير أغلب الوقت، وعدم الصراحة معه في الحديث،  وعلق أحمد حلمي على الفيديو قائلاً: "متحورش لأن الحوارات خلصت".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)

 رقص أحمد حلمي وعمرو دياب

 تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يجمع الهضبة عمرو دياب والفنان أحمد حلمي والفنان أكرم حسني من إحدى السهرات بالساحل الشمالي.

وظهر عمرو دياب وأحمد حلمي في الفيديو يرقصان على أنغام أغنية “لحركة دي من فيلم واحد تاني آخر أعمال الفنان أحمد حلمي والذي تم طرحه في موسم عيد الفطر الماضي.

وفيلم واحد تاني من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير، وتسبب هذا الفيلم في حالة واسعة من الجدل بسبب محتواه الذي وصفه البعض بالجريء وهو الأمر الذي لم يعتد عليه الفنان أحمد حلمي خاصة وأنه كان دائماً يحرص على تقديم أفلام تناسب كل أفراد الأسرة .

وانقسمت آراء الجماهير حول فيلم واحد تاني للفنان أحمد حلمي ما بين مؤيد لفكرة الفيلم ومعارض لجرأته وهو ما ساهم كذلك في نجاح الفيلم وشعور البعض بالفضول لمشاهدته من أجل الحكم عليه.

فيما يستعد الفنان أحمد حلمي لتقديم الجزء الثاني من فيلم "كده رضا" وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من الفيلم وكذلك بسبب مطالبات الجماهير بوجود جزء ثاني لهذا العمل الذي عُرض في قاعات السينما خلال عام 2007.

شارك الفنان أحمد حلمي، جمهوره ومتابعيه، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور “إنستجرام” فيديو جديدا له.

وظهر أحمد حلمي في الفيديو وهو يجلس أمام شاطئ البحر مستمتعًا بشرب قهوته على أنغام “وسع وسع” للمطرب أحمد سعد، بإطلالة صيفية جذابة، حيث ارتدى تيشيرت باللون اللبني وقبعة زرقاء ونظارة شمسية زرقاء، وعلق الفنان أحمد سعد على الفيديو: "الله عليك يا فنان