;

الأسماء الحقيقية لمغني الراب العرب والأجانب

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يناير 2024
الأسماء الحقيقية لمغني الراب العرب والأجانب

اكتشف الأسماء الحقيقية لمغني الراب العرب والأجانب بالصور في الألبوم المرفق وأهم المعلومات عنهم من خلال القائمة أدناه. واستعد للإثارة عندما نكشف أن معظم مغني الراب لا يُعرفون بأسماء ميلادهم على المسرح.

الأسماء الحقيقية لمغني الراب العرب

ويجز: أحمد علي

أحمد علي والشهير باسم ويجز هو مغني راب وممثل مصري. حقق شهرة واسعة في مصر والوطن العربي عقب إطلاقه لتراك دورك جي في عام 2020، حيث لاقت الأغنية نجاحًا ضخمًا في وقت قصير للغاية وتجاوز عدد المشاهدات على يوتيوب 24 مليون مشاهدة خلال شهرين فقط. بالإضافة إلى أنه المغني المصري الأكثر استماعاً على سبوتيفاي في عامي 2020 و2021.

مروان بابلو: مروان أحمد مطاوع

مروان أحمد مطاوع، الشهير باسمه مروان بابلو والمعروف سابقًا باسم داما، هو مغني راب وكاتب أغاني ومنتج تسجيلات مصري من مدينة الإسكندرية.

أبيوسف: يوسف محمد الطاي

اسم أبيوسف الحقيقي هو يوسف محمد الطاي وقام بأداء الراب في 2009 وكان يعزف فيما سبق على آلة الدرامز وعمل بالإعلانات، كما ظهر في عمل درامي "الليلة واللي فيها" حيث قام بدور البطولة إلى جوار الممثلة المصرية زينة.

الكراندي طوطو: طه فحصي

طه فحصي والشهير باسم الكراندي طوطو هو مغني راب مغربي وكاتب كلمات يغني باللغات العربية المغربية والفرنسية والإنجليزية.

الأسماء الحقيقية لمغني الراب الأجانب

إيمينيم: مارشال بروس ماذرز الثالث

إيمينيم، وُلد باسم مارشال بروس ماذرز الثالث، هو شخصية معترف بها عالميًا في صناعة الموسيقى معروف بموهبته الخام وكلماته المثيرة للجدل. ولد إيمينيم في 17 أكتوبر 1972 في سانت جوزيف ميسوري، وتميزت حياته المبكرة بالمشقة والنضال.

نشأ إيمينيم في المقام الأول على يد والدته في ديترويت بولاية ميشيغان بعد علاقة مضطربة مع والده الذي غادر عندما كان لا يزال رضيعًا، ووجد العزاء والتعبير من خلال موسيقى الراب.

صعد إيمينيم إلى الشهرة في أواخر التسعينيات وسرعان ما اكتسب سمعة سيئة بسبب موضوعاته الاستفزازية ولغته الفجة. أسلوبه الفريد في سرد القصص جنبًا إلى جنب مع التلاعب بالألفاظ المعقدة أكسبه استحسان النقاد على الرغم من إثارة الجدل بين الجماهير المحافظة.

ميغان ثي ستاليون: ميغان جوفون روث بيت

ميغان جوفون روث بيت من مواليد 15 فبراير 1995، والمعروفة باسم ميغان ثي ستاليون، هي مغنية راب وكاتبة أغاني أمريكية. في الأصل من هيوستن، تكساس، لفتت الانتباه لأول مرة في عام 2013 عندما أصبحت مقاطع الفيديو الخاصة بها شائعة على منصات التواصل الاجتماعي.

آيس كيوب: أوشيه جاكسون

ولد باسم أوشيه جاكسون في جنوب وسط لوس أنجلوس، كاليفورنيا، انطلق آيس كيوب في رحلة ليصبح شخصية مؤثرة في صناعة الترفيه. اكتسب شهرة لأول مرة كعضو في مجموعة الهيب هوب الرائدة N.W.A، حيث ساعدت كلماته الثاقبة وإلقاؤه القوي في تعريفه للجمهور.

جيه كول: جيرمين لامار كول

جيرمين لامار كول من مواليد 28 يناير 1985 وهو مغني راب ومغني وكاتب أغاني ومنتج تسجيلات أمريكي. ولد كول في قاعدة عسكرية في ألمانيا لكنه نشأ في فايتفيل بولاية نورث كارولينا، واكتسب شهرة في البداية كمغني راب بعد إصدار الألبوم الأول، The Come Up، في أوائل عام 2007.

تريبي ريد: مايكل لامار وايت الرابع

مايكل لامار وايت الرابع من مواليد 18 يونيو 1999، والمعروف باسم تريبي ريد، هو مغني راب ومغني وكاتب أغاني أمريكي.

كندريك لامار: كندريك لامار داكوورث

كندريك لامار داكوورث من مواليد 17 يونيو 1987 وهو مغني راب وكاتب أغاني ومنتج تسجيلات أمريكي. يعتبر أحد فناني الهيب هوب الأكثر مهارة ونجاحًا في جيله. نشأ لامار في كومبتون، كاليفورنيا، وبدأ مسيرته الموسيقية عندما كان مراهقًا.

بوست مالون: أوستن ريتشارد بوست

أوستن ريتشارد بوست من مواليد 4 يوليو 1995، والمعروف باسم بوست مالون، هو مغني راب ومغني وكاتب أغاني ومنتج تسجيلات وعازف جيتار أمريكي. حصل على تقدير كبير لأول مرة في فبراير 2015، بعد إصدار أغنيته المنفردة الأولى "White Iverson". في أغسطس 2015، حصل مالون على صفقة قياسية مع شركة ريبابليك ريكوردز.

50 سنت: كورتيس جيمس جاكسون الثالث

ولد باسم كورتيس جيمس جاكسون الثالث، الفنان المعروف عالميًا باسم 50 سنت، خرج من الشوارع الصعبة في جنوب جامايكا في كوينز، نيويورك. من حياة مليئة بالشدائد، ارتقى ليصبح واحدًا من أكثر الشخصيات تأثيرًا في صناعة الموسيقى. بدأت رحلته في أواخر التسعينيات عندما اكتشفه إيمينيم وقام بالتوقيع مع شركة Shady Records.

سنوب دوج: كالفين كوردوزار برودوس الابن

سنوب دوج، واسمه الأصلي كالفن كوردوزار برودوس جونيور، هو فنان أمريكي متعدد المواهب قدم مساهمات كبيرة في صناعة الموسيقى، وخاصة في عالم موسيقى الراب والهيب هوب. ولد في 20 أكتوبر 1971 في لونج بيتش، كاليفورنيا، وبدأت رحلته إلى النجومية عندما اكتشفه مغني الراب الشهير دكتور دري.

ليل ناز إكس: مونتيرو لامار هيل

مونتيرو لامار هيل من مواليد 9 أبريل 1999، المعروف باسمه الفني ليل ناز إكس، هو مغني راب ومغني أمريكي. صعد إلى الصدارة مع إطلاق أغنيته المنفردة لموسيقى الراب الريفية "Old Town Road"، والتي حققت شعبية واسعة النطاق لأول مرة في أوائل عام 2019.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه