أحمد السقا يعود للمسرح ضمن فعاليات موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 نوفمبر 2022
أحمد السقا يعود للمسرح ضمن فعاليات موسم الرياض
مقالات ذات صلة
أحمد حلمي يعود للمسرح من جديد ضمن فعاليات موسم الرياض
أحمد السقا يعود للمسرح بـ"سيدتي الجميلة" في موسم الرياض
أحمد حلمي يعود للمسرح بعد 20 عاماً من الغياب

يعود الفنان المصري أحمد السقا، للوقوف على خشبة المسرح مجددا بمسرحية سيدتى الجميلة وذلك بعد من الانقطاع عن تقديم أعمال مسرحية دامت لأكثر من ١٩ عاما.

ووفقاً للتقارير الصحافية فقد بدأ السقا عمل البروفات الخاصة بالمسرحية مع باقى فريق العمل استعدادا لعرضها فى موسم الرياض بداية شهر ديسمبر القادم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

  ويحمل موسم الرياض شعار فوق الخيال، ويشمل 108  تجارب تفاعلية، وأكثر من 150 عرضاً فنياً متنوعاً، و8 عروض عالمية، و65 يوماً من الألعاب النارية، إلى جانب العديد من الفعاليات الترفيهية المتنوعة في مجال الألعاب، والمقاهي والمطاعم، بالإضافة إلى المسرحيات والحفلات، وعدد من المعارض العالمية في مختلف المجالات الترفيهية.

وعن إعادة تناول المسرحية الشهيرة  سيدتى الجميلة مرة أخرى من بطولة فؤاد المهندس وشويكار، أكد المؤلف أيمن بهجت قمر في تصريحاته أن هذا تراث فني مصري لابد أن يتعرف عليه جميع الأجيال، فمسرحية سيدتى الجميلة قمت بإعادة صياغتها مجددا حتى تتناسب مع الفترة الزمنية التى نعيش فيها حاليًا.

وكانت مسرحية سيدتي الجميلة تدور أحداثها عن كمال (فؤاد المهندس) الذي يبحث عن امرأة جميلة ليريها للملك، فتسرقه نشالة تدعى صدفة (شويكار) فيعجب بشخصيتها المتوحشة ويأخذها ليعلمها آداب الإتيكيت، ويعلمها كيفية التصرف مع الملك.

على جانب آخر، كشف الفنان أحمد السقا عن ا عن عدم تقديمه لمسلسل الكتيبة 101، حيث أكد أنه سيقدم مسلسل آخر بعنوان الجبل في رمضان المقبل مع عمرو يوسف.

وكشف أيضاً عن انتهاء فيلمه السرب، وقال في تصريحاته لبرنامج et بالعربي: "فيلم السرب أنجزنا تصويره منذ فترة، وهو في مرحلة المونتاج، وقد يطرح في يناير من العام المقبل".