أحدث ظهور للزعيم عادل إمام بصحبة شيكو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 نوفمبر 2022
أحدث ظهور للزعيم عادل إمام بصحبة شيكو
مقالات ذات صلة
عيد ميلاد عادل إمام الـ81: ما لا تعرفه عن الزعيم
شقيق عادل إمام يرد على مزاعم إصابة الزعيم بالزهايمر
بالصور: أشهر الميمز المضحكة من أعمال الزعيم عادل إمام

تصدر اسم الزعيم عادل إمام محركات البحث في أحدث ظهور له بصحبة  الفنان شيكو .

شيكو كان قد نشر عبر خاصية انستا ستوري، على موقع الصور الشهير انستغرام، صوره له برفقة الزعيم عادل إمام ولم يعلق عليها بشيء، كما لم يكشف شيكو أي تفاصيل بشأن الصورة سواء مكان التقاطها أو تاريخها.

أحدث ظهور للزعيم عادل إمام بصحبة شيكو

تفاعل الجمهور مع هذه الصورة ونالت إعجاب عدد كبير من متابعي الفنان شيكو وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية حول ظهور عادل إمام وتمتعه بحالة صحية جيدة مؤخرا.
 مؤخراً، أكد الفنان منير مكرم، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، في تصريحات صحافية خاصة لأحد المواقع المصرية  أن الخبر الذي انتشر يفيد بوفاة عادل إمام ودخوله في غيبوبة شائعة، نافيا كل ما يتم تداوله ومؤكدا أن "الزعيم" بخير وصحة جيدة.

ولد عادل إمام في مدينة المنصورة في القاهرة، عام 1940 ثم التحق بجامعة القاهرة في الجيزة ليدرس في مجال الهندسة الزراعية.

من التخرج أكتشف الزعيم عادل إمام حبه وشغفه الشديد تجاه الفن والتمثيل، حيث قرر المشاركة في معهد التمثيل الجامعي وحضور العديد من المسرحيات كنوع من اكتساب الخبرات التمثيلية.

من أشهر أعمال النجم عادل إمام مسرحية الواد سيد الشغال، شاهد ماشفش حاجة، الزعيم، مرافق شخصي، من أشهر أفلام عادل إمام الإرهاب والكباب مع النجمة يسرا، الإرهابي الذي ناقش قضايا الإرهاب والتعصب الديني.

وعلى جانب آخر، يواصل أبطال مسلسل "اللعبة"   هشام ماجد وشيكو، التحضيرات النهائية، الخاصة بالجزء الرابع، تمهيدًا لانطلاق التصوير، وعرضه عبر إحدى المنصات الرقمية.

وقال شيكو، ةفي تصريحات تليفزيونية  لـ"ET بالعربي"، إن تصوير الجزء الرابع من مسلسل اللعبة، سينطلق اعتبارًا من الأسبوع المُقبل، ومن المُفترض أن يضم عددًا من ضيوف الشرف

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Chico شيكو (@chico_1980)