;

رغدة في أحدث ظهور لها بدون ماكياج: نعم كبرنا

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 12 سبتمبر 2022
رغدة في أحدث ظهور لها بدون ماكياج: نعم كبرنا

حالة من التضامن التي نالت عليها النجمة المصرية ميرفت أمين وذلك بعد حالة التنمر التي تعرضت لها على السوشيال ميديا بسبب ظهورها الأخير في عزاء المخرج علي عبدالخالق.

دون الكثير من النجوم عبر السوشيال ميديا، عن تاريخ الفنانة ميرفت أمين وما قدمته في مسيرتها الفنية، ومؤخراً، انضمت الفنانة رغدة لهؤلاء النجوم.

رغدة دونت رسالة طويلة عبر حسابها الشخصي على فيس بوك، أكدت فيها ضرورة تقبل تقدم السن و أن مايحدث مع الإنسان من تغيرات هي نتيجة طبيعة للتقدم في العمر و الخبر.

نشرت رغدة صورتها عبر حسابها الرسمي على فيس بوك، وظهرت بدون ماكياج وبدون أي تعديل، وصاحبت الصورة برسالة طويلة قالت فيها: "نعم كبرنا لكننا لسنا أحصنة، نعم كبرنا كما ستكبرون يومًا لكننا لم ولن تكون ظهورنا مباحة للجلادين.. نضجنا بما يكفي لنستبدل احتياجاتنا السابقة بعافية وستر واستغناء عن تفاصيل زمن قبيح".


 

وأكملت رسالة دعمها للفنانة ميرفت أمين أن الإنسان يكبر في العمر ويكتسب خبرة كبيرة في التعامل مع البشر ومع مشاكل الحياة.

وقالت عن الأمر: "كبرنا واتسعت بصيرتنا ما يكفيها شرور الآخرين، فابتعدت عنهم، وأغلقت منافذ احتمالها لمهاترات لا تسمن العقل ولا تغني الروح إلا بوجع، نعم كبرنا للحد الذي لا يعني فيه هذا الأمر سوى أولادنا، للحد الذي بتنا نجيد فيه قراءة النفوس المحيطة بنا، دون لعثمة..".

وواصلت رسالتها التي تصدرت منصات السوشيال ميديا المختلفة: "للحد الذي نعتز بأنواتنا ونمتن لها على ما احتملته فوق طاقتها عبر رحلة طويلة وشاقة، ونحن على يقين أن لكل مرحلة من العمر نسقها وخصوصيتها فلا عمليات التجميل، ولا تلك الأزياء المبهرة ولا تلك الخفة الممعنة في إخفاء أنفاسنا قادرة على تزييف الواقع".

وختمت رسالتها قائلة: "نعم كبرنا ولكن بتنا وباتت مشاعرنا شفافة وحساسة إلى حد التمزق إن لامست نفحة لاذعة أو تشف أو تلذذ حتى لو عرفنا أنها من نفوس سادية، فاتقوا الله ومن بعده يومًا قد تدركون فيه معنى ما كتبته".

وفي وقت سابق، أوضحت ميرفت أمين أن السبب في ظهورها الأخير كان لتواجدها في عزاء وفي حالة من الحزن وليس الفرح حتى تضع مساحيق التجميل، و قبلها كان انتشر خبر وفاة ميرفت أمين، ولكن وفقاً للكثير من التقارير الصحافية المصرية تم نفي تلك الشائعة، وتأكيده سلامة الفنانة المصرية التي يعشقها الجمهور.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه