كريستيانو رونالدو: قرار جديد في قضية اغتصاب عارضة الأزياء.. فماذا حدث؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 يونيو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 07 يونيو 2021
كريستيانو رونالدو: قرار جديد في قضية اغتصاب عارضة الأزياء.. فماذا حدث؟
مقالات ذات صلة
رانيا يوسف تدعم الفتيات على صفحتها بسبب هذه القضية.. إليك التفاصيل
طبيب دلال عبد العزيز يطلب من الجمهور الدعاء لها ويكشف عن حالتها الصحية
عيد ميلاد محمد صلاح الـ29: أزمة مادية جعلته أشهر لاعب في العالم

تصدر اسم اللاعب البرتغالي ونجم نادي يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب قضية الاغتصاب الذي اتهم بها في عام 2009، من عارضة الأزياء كاثرين مايورجا، التي صرحت من قبل أنه قام باغتصابها في أحد الفنادق فب لاس فيجاس تحديداً في منطقة كلارك في ولاية نيفادا الأمريكية.

هذه القضية التي شغلت الكثيرون من متابعيه، لكنه نفى هذه الوقعة وكافة الاتهامات الموجهة له، كما علق على تصريحات عارضة الأزياء السابقة كاثرين مايورجا بأن هذه التصريحات غير أخلاقية ولا تمت للمبادئ الذي يؤمن بها في حياته الشخصية.

صرح  جوارديولا لصحيفة ميرور البريطانية، بعد فوز باريس أن هناك بعض المشكلات المستجدة في قضية الاغتصاب، حيث تريد عارضة الأزياء السابفة كاثرين مايورجا، تعويض مادي بقيمة 64 مليون يورو من اللاعب كريستيانو رونالدو، على ما فعله في هذه القضية.

كريستيانو رونالدو: قرار جديد في قضية اغتصاب عارضة الأزياء.. فماذا حدث؟

كما صرحت كاثرين مايورجا أن هذا المبلغ سيكون أيضاً تعويض لنفقات المحاماة، إذ يستطيع اللاعب كريستيانو رونالد أن يدفع هذا المبلغ دون حدوث أزمة مالية له، فهذا راتب عامين من أجره، في نادي يوفي الإيطالي الذي يتجاوز 31 مليون يورو سنوياً.

على صعيد آخر، كشفت بعض التقارير الإنجليزية أن مايورجا وافقت من قبل أن تحصل على مبلغ 311 ألف يورو، كنوع من التسوية على ما حدث لها مع اللاعب البرتغالي في عام 2008، لكنها وافقت على هذا الاقتراح والتوقيع على هذه الاتفاقية تحت الإكراه وعدم شعورها بالرضا.

من جانبه، تقوم الفريق القانوني الخاص بعارضة الأزياء كاثرين مايورجا، بتجميع حوالي 60 شخصا لإثبات الوقعة التي حدثت لها على يد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

استعان الفريق القانوني ببعض المشاهير الذين كانوا متواجدين في الملاهي الليلي، من ضمنهم النجمة البريطانية ياسمين لينادر، التي أكدت على وجود علاقة عاطفية سابقة كانت تجمع بين اللاعب كريستانو رونالدو وعارضة الأزياء كاثرين مايورجا.

لا تقتصر الشهور على النجمة البريطانية ياسمين لينادر، لكن أيضاً كان من ضمن الشهود على وجود علاقة بين كريستانو رونالدو وكاثرين، أندريا أنييلي، رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي، بالإضافة إلى ويكل أعمال اللاعب كريستانو آندي كوين، بحضور 3 من ضباط الشرطة الذي كانوا متواجدين أثناء الوقعة.

يذكر أن المحكمة قامت باستدعاء اللاعب كريستيانو رونالدو، العام الماضي، لسماع أقواله في هذه القضية المنسوبة إليه، حيث كان من المقرر عرض العارضة السابقة كاثرين للكشف عن حالتها النفسية والعقلية.

كريستيانو رونالدو: قرار جديد في قضية اغتصاب عارضة الأزياء.. فماذا حدث؟

في عام 2019 حكم القاضي بسقوط القضية لعدم وجود أدلة كافية، الذي كان الدفاع الوحيد لبراءة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، فهل برأيك هذه المرة كريستانيو سيتورط في هذه القضية بالفعل وسيقوم بدفع التعويض المطلوب؟