;

أم في الطابق الرابع تبتكر طريقة للعب مع ابنها في الشارع!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 فبراير 2020
أم في الطابق الرابع تبتكر طريقة للعب مع ابنها في الشارع!

أحياناً ما تكون لديكِ رغبة في اللعب مع طفلك، لكنكِ ليس لديكِ الوقت الكافي للقيام بذلك، أو ربما تكونين منهكة جسدياً، فهل خطر في بالك من قبل طريقة تمكنك من إشباع رغبة طفلك في اللعب وإنهاء ما تريدنه في الوقت نفسه؟

حل هذه المشكلة ببساطة يكمن في أن تلعبين مع طفلك وأنتِ في المنزل تنجزين بعض أمورك أو تأخذين قسطاً من الراحة، بينما يكون طفلك في الملعب يستمتع باللعب. هل تعتقدين أن هذا الحل غير عملي؟ يمكنك ببساطة مشاهدة الفيديو المرفق بالمقالة وعلى الأرجح ستغيرين رأيك.

الفيديو، الذي نشره الموقع الإلكتروني لصحيفة Daily Mail البريطانية، يرصد قيام أم منشغلة للغاية بربط أرجوجة طفلها في ملعب أمام مبنى سكني بحبل نهايته في الطابق الرابع، حيث شقة العائلة.

الطفل ظهر في الفيديو، الذي صور في مدينة بيلغورود الروسية، وهو يتأرجح ذهاباً وإياباً بالملعب في سلام تام، عن طريق تحريك الحبل المثبت في أسفل المقعد. وعندما ترتفع الكاميرا لأعلى يظهر طول الحبل العملاق المتصل بشقة في الطابق الرابع. وتحرك الأم الموجودة خلف النافذة، التي لم ترصدها الكاميرا، الحبل بشكل متكرر لإسعاد الطفل.

من جانبه، ذكر المصور، الذي تمكن من رصد هذا المشهد الغريب من نافذة منزله يوم الجمعة، أن الحبل الطويل تم سحبه من نافذة في الطابق الرابع ورُبط بالأرجوحة ليسهل التحكم فيها عن بعد. وقال: رأيت هذا من نافذة منزلي، قام شخص بسحب حبل طويل من نافذة في الطابق الرابع إلى الفناء وربطه بحركة أرجوحة ليلعب مع الطفل. ويبلغ طول الحبل عشرات الأمتار، ويمتد فوق قطعة أرض بها مواقف سيارات.

فما رأيك في هذه الطريقة؟ هل يُمكن لك أن تجربيها؟