;

لحظة إنقاذ رضيعة من السقوط من الطابق السابع في فيديو يحبس الأنفاس

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أكتوبر 2022
لحظة إنقاذ رضيعة من السقوط من الطابق السابع في فيديو يحبس الأنفاس

أحد الجيران في الصين بعد أن شاهد رضيعة تتدلى من شرفة منزلها في الطابق السابع، تحول إلى بطل خارق لإنقاذ حياة الطفلة. قبل أن يعود بأعجوبة إلى منزله سالمًا في فيديو يحبس الأنفاس.

في الفيديو، يمكنك مشاهدة رضيعة بعد أن علقت رأسها في الحديد الذي يسور الشرفة، وهو الشيء الوحيد الذي يمنعها من السقوط من الطابق السابع، حيث بقيت الرضيعة معلقة بشكل صادم، نصف جسدها في الهواء قبل وصول المساعدة.

من غير الواضح كيف انتهى الأمر بالطفلة في هذا الموقف، لكن من حس حظها أن الجار أظهر شجاعة منقطة النظير. حيث التقط مقطع الفيديو الذي تم تصويره في مدينة فوشان بمقاطعة قوانغدونغ بالقرب من جنوب الصين. اللحظات البطولية التي قام فيها الجار بإنقاذ الطفلة.

في اللقطات، لم يُظهر الرجل السرعة ورباطة الجأش فحسب ولكن رد فعله السريع وتفكيره أنقذ حياة الطفلة، مما يثبت أن الأبطال الخارقين في الحياة الواقعية موجودون.

بدا أن الرجل الذي يعيش في المنزل المجاور قد قفز، وشق طريقه إلى حيث كانت الطفلة، ثم بدأ في دفع الطفلة للخلف عبر القضبان. ثم ظهرت امرأة - ربما تكون أحد أفراد العائلة - تعمل على مساعدة الشاب على إدخال الرضيعة بأمان على الجانب الآخر من الحاجز.

في النهاية، أنقذت الرضيعة دون التعرض لأي إصابة نتيجة لجهود هذا الشاب. ثم يبدأ الجار في العودة إلى شقته ولحسن الحظ، يعود هذا البطل الخارق إلى شقته سالماً أيضاً بعد أن أنقذ حياة طفلة من موت محقق.