;

بسبب صورة سيلفي: فتاة 15 عاماً تفقد حياتها بعد سقوطها من الطابق الرابع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022
بسبب صورة سيلفي: فتاة 15 عاماً تفقد حياتها بعد سقوطها من الطابق الرابع

التقطت بعض الصور، اللحظة المرعبة التي سقطت فيها مراهقة ولقيت حتفها من سطح مبنى بعد أن حاولت الإمساك بهاتفها الذي سقط أثناء التقاط صور سيلفي.

ماتت ميليك جون كانافوزلار، التي تبلغ من العمر 15 عاماً، بعد سقوطها من أعلى مبنى مكون من أربعة طوابق، بينما كانت تحاول الإمساك بالهاتف الذي أسقطته أثناء التقاط صورة سيلفي. التقطت الصور المؤلمة اللحظة التي سقطت فيها في الهواء وفي طريقها للهبوط على الأرض أمام شهود عيان مذهولين.

بسبب صورة سيلفي: فتاة 15 عاماً تفقد حياتها بعد سقوطها من الطابق الرابع

فقدت الفتاة حياتها بشكل مأساوي في بلدة أورتاكا في موغلا بتركيا. تم تصوير الحادث بكاميرات أمنية من المباني المجاورة في المنطقة. بينما هرع العاملون الطبيون والشرطة إلى مكان الحادث وتم نقل المراهقة إلى مستشفى حكومي في حالة حرجة، وفقا لتقارير محلية.

ثم نُقلت الفتاة البالغة من العمر 15 عامًا إلى وحدة العناية المركزة في مدينة موغلا في جنوب غرب تركيا حيث حاربت من أجل حياتها لمدة 18 يومًا قبل وفاتها. وتم دفن جثتها يوم الأحد 30 أكتوبر.

في الأسبوع الماضي، صور سائح نفسه وهو يسقط حتى وفاته بعد أن تم قطع حبل الانزلاق الذي كان عليه. سيرجيو موريلو دي ليما سانتانا، 39 عامًا، ظهر يبتسم ويصرخ بفرح قبل لحظات من تحول المشهد إلى مرعب بسقوطه وموته في البرازيل.

في السابق أيضاً، سقطت أم على ارتفاع 100 قدم حتى وفاتها أمام عائلتها المروعة بعد تسلقها فوق درابزين الأمان في مكان شهير لالتقاط صور السيلفي. حيث كانت روزي لومبا، 38 عامًا، تزور موقع مراقبة بوروكا الخلاب مع أسرتها عندما سقطت على حافة منحدر أمام أطفالها الصغار.

وسقط رجل حتى وفاته أمام صديقته بعد أن سقط من جرف بطول 330 قدمًا. حيث توفي أندريا مازيتو، 30 عامًا، بشكل مأساوي بعد أن فقد توازنه أثناء محاولته استعادة هاتفه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه