;

وفاة تركية بالسقوط من على ارتفاع 100 قدم بعد لحظات من خطبتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يوليو 2023
وفاة تركية بالسقوط من على ارتفاع 100 قدم بعد لحظات من خطبتها

انزلقت امرأة تدعى يسيم دمير، تبلغ من العمر 39 عاماً، من على ارتفاع 100 قدم بعد لحظات من خطوبتها. حيث كانت تحتفل بارتباطها من حبيبها نظام الدين yورسو في بولينتي كيب في شمال غرب تركيا عندما سقطت بشكل مأساوي من أعلى منحدر في 6 يوليو.

بدأ الحدث الرومانسي الذي انتهى بمأساة، عندما تقدم غورسو بطلب الزواج من دمير وقرر الاحتفال بالخطوبة أثناء مشاهدة غروب الشمس. وذكرت وسائل الإعلام أن الرجل عاد إلى سيارته لكنه سمع فجأة صرخة. عاد مسرعًا إلى الجرف واكتشف أن خطيبته قد سقطت من عليه.

ووفقًا لتقارير إعلامية، نجت ديمير في البداية من السقوط من على ارتفاع 100 قدم لكنها ماتت لاحقًا متأثرة بجراحها. وقال الرجل الحزين لاحقًا لوسائل الإعلام المحلية عن سبب اختيارهما للمكان، لأنهما اعتقدا أنه سيكون رومانسيًا. قال "اخترنا هذه البقعة لتكون لها ذكرى رومانسية بعد التقدم للزواج. لكن حدث كل شيء بسرعة، فقدت توازنها وسقطت على الأرض".

فور وقوع الحادث، أغلقت السلطات المنطقة على الفور وفتحت تحقيقا.

قال أصدقاء دمير لوسائل إعلام محلية "هذا مكان يأتي فيه الجميع ويشاهدون غروب الشمس. ومع ذلك، فإن الطرق سيئة للغاية ولا يوجد احتياطات على حافة الجرف. يجب وضع سياج هنا ويجب اتخاذ الاحتياطات لسلامة المواطنين".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه