;

ريال مدريد يعرض 6 لاعبين للبيع.. بينهم هازارد وماريانو دياز

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مايو 2023
ريال مدريد يعرض 6 لاعبين للبيع.. بينهم هازارد وماريانو دياز

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن 6 لاعبين في نادي ريال مدريد سيعرضون للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى ريال مدريد للتخلص من بعض اللاعبين الذين ليس لهم أي دور مع الفريق، والتعاقد مع لاعبين جدد يشكلون الفارق.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن الثلاثي المخضرم؛ كريم بنزيما ولوكا مودريتش وتوني كروس، مستمرون مع الفريق لموسم آخر.

وأضافت الصحيفة أن الأمر نفسه ينطبق على الثنائي داني سيبايوس وماركو أسينسيو، رغم ما يتردد عن عدم وجود اتفاق حول تجديد عقديهما.

أما عن الراحلين، فيتصدر المهاجم ماريانو دياز، والحارس أندريه لونين القائمة، وبالتالي سيضطر الريال للبحث عن حارس بديل لتيبو كورتوا.

كما سيتم عرض الثلاثي إيدين هازارد وألفارو أودريوزولا وخيسوس فاييخو للبيع، وسيتم أيضا الاستماع للعروض المقدمة لفيرلاند ميندي.

يذكر أن ريال مدريد فقد هذا الموسم لقبه في دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني، لكنه توج بلقب كأس إسبانيا للمرة الـ20 والأولى منذ 2014.

زلزال مانشستر سيتي

وتأتي تلك الأنباء بعد أيام من الزلزال الذي ضرب ريال مدريد، حيث تلقى هزيمة مذلة على يد مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء الماضي، ليتأهل مانشستر سيتي إلى نهائي البطولة الأبرز عالميا عن جدارة واستحقاق.

وسجل لمانشستر سيتي كل من برناردو سيلفا في الدقيقتين 23 و37، وأحرز إيدير ميليتاو الهدف الثالث للفريق الإنجليزي بالخطأ في مرماه خلال الدقيقة 76، بينما سجل جوليان ألفاريز الهدف الرابع للسيتيزن في الدقيقة 90+1.

وسيلتقي مانشستر سيتي مع نظيره إنتر ميلان الإيطالي، في نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر إقامته يوم 10 يونيو المقبل على أرضية ملعب أتاتورك الأولمبي في مدينة إسطنبول التركية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه