;

نقل مادونا للعناية المركزة وتأجيل جولتها لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يونيو 2023
نقل مادونا للعناية المركزة وتأجيل جولتها لهذا السبب

أوضح مدير أعمال نجمة البوب العالمية، مادونا، أنها تعرضت لوعكة صحية شديدة ، بسبب إصابتها لعدوى بكتيرية شديدة، أدت إلى نقلها للعناية المركزة. 

قال جاي أوزيري، مدير أعمال النجمة مادونا، في منشور له على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستقرام، أمس، الأربعاء، إن من المتوقع أن تتعافى مادونا من هذه البكتيريا تماما خلال الأيام المقبلة. 

تتلقى مادونا العلاج والرعاية الطبية، في مستشفى بمدينة نيويورك، وفقًا لما ذكر في وسائل الإعلام الأمريكية. 

نجمة البوب الشهيرة مادونا 

يذكر أن مادونا تبلغ من العمر 64 عامًا، وتعرضت للإصابة بهذا النوع من البكتيريا ، السبت الماضي، وبالتالي أثر على حالتها الصحية ونقلها للعناية. 
وكشفت مدير أعمال أن صحتها تصبح جيدة يوماً عن يوم، لكنها لم تستطع الخروج من العناية، وما زالت تحت إشراف الأطباء، فيما يخص الحفلات وجوالاتها سيتم وقفها خلال هذه الفترة حتى تعود من جديد.

كانت مادونا ستبدأ جولتها الغنائية في العالم، يوم 15 يوليو، بداية من فانكوفر وستنهي في أمستردام تحديدًا في شهر ديسمبر. 

لم تكن المرة الأولى للنجمة مادونا، التي تتعرض فيها لمشكلة صحية قبل البدء في جولتها الغنائية، في عام 2019، تم إلغاء عروضها، بسبب إصابتها في الركبة مما أدى إلى حدوث تورم في القدم، وبالتالي عدم قدرتها على الوقوف أو الحركة في هذا التوقيت، وصرحت وقتها قائلة:" آسفة سألغي الحفل، يحتاج جسدي للراحة قليلاً".

مادونا تلغي جولتها الغنائية بسبب وعكة صحية 

عند الإعلان عن الجولة في يناير ، قالت للمعجبين من خلال صفحتها الرسمية بوسائل التواصل الاجتماعي،: "أنا متحمسة لغناء أكبر عدد ممكن من الأغاني على أمل أن أقدم لجمهوري العرض الذي كانوا ينتظرونه".

على الرغم من مشكلاتها الصحية، لكنها شوهدت أكثر من مرة في التحضيرات الخاصة بالحفل، لكنها كان يبدو عليها التعب والإرهاق الشديد، لكنها كانت تخفي دومًا هذا الأمر، ولا ترحب بنشر المزيد عن صحتها، فهي تعتبرها خصوصية. 
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه