;

"حالتها حرجة".. عجوز ثمانينية تدخل العناية المركزة بسبب فاتورة مياه

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 ديسمبر 2023
"حالتها حرجة".. عجوز ثمانينية تدخل العناية المركزة بسبب فاتورة مياه

نقلت امرأة إيطالية، تبلغ من العمر 88 عاماً إلى أحد المستشفيات الإيطالية، حيث تم إيداعها بالعناية المركزة، بعدما أصيبت بسكتة دماغية، إثر تلقيها لفاتورة مياه باهظة الثمن.

وأفادت صحيفة "تيلر ريبورت" الإيطالية، أن تلقي السيدة البالغة من العمر 88 عاماً لفاتورة بقيمة 15339 يورو عن استهلاك المياه من شهر أغسطس إلى أكتوبر من هذا العام، تسبب في إصابتها بسكتة دماغية، حيث قدرت الفاتورة بمبلغ يعادل مئات الأضعاف عن المبلغ المعتاد.

وفي في حين أن السيدة التي تعيش في بلدة كامبوروسو الريفية بإيطاليا لم تستهلك سوى بضعة أمتار مكعبة من المياه، والتي يصل سعرها إلى 65 يورو فقط، فإن البنك الذي تتعامل معه أبلغها بخصم نصف قيمة الفاتورة باهظة الثمن التي تلقتها، مما أدى إلى شعورها بالضيق وسكتت مغشياً عليها وتم نقلها إلى مستشفى "سانريمو" في سيارة إسعاف. 

وبعد مراجعة الفاتورة تبيّن أن هناك خطأ في المعلومات، لتعرب شركة المياه عن أسفها للحادث، وتعتذر إلى أسرة العجوز، مع إلغاء مستند الدفع وإعادة الأموال للحساب البنكي للسيدة، التي لا تزال ترقد في المستشفى بحالة حرجة.

وأعلنت أسرة العجوز عن اعتزامهم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الشركة، ومقاضاتها عن تسببها في تأخر الحالة الصحية للسيدة، ومنعاً لتكرار هذا الحادث مستقبلاً حفاظاً منهم على حياتها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه