;

مادونا تدعم ضحايا المغرب وتدعو جمهورها بمساعدة المتضررين

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023
مادونا تدعم ضحايا المغرب وتدعو جمهورها بمساعدة المتضررين

أعلنت النجمة العالمية مادونا، أمس السبت، عن تبرعها لصالح جميعة الإغاثة باسم "هيومان أبيل" لمساعدة المتضررين من زلزال المغرب.
كما أشارت النجمة مادونا بمكانة المغرب في قلبها، وتعاطفها الشديد بالزلزال الذي ضرب المغرب بقوة شديدة ومدمرة، التي تعتبر من أكبر الكوارث التي تضرب المنطقة خلال الستين عاما.
كما دعت الجمهور بشدة إلى مشاركة هذه الجهود الإنسانية والتبرع لصالح المغرب، لمساعدة المتضررين في الزلزال في هذا الوقت العصيب.
كما نشرت مادونا على صفحتها الرسمية بمنصة "إكس" للتدوينات القصيرة قائلة:" للمغرب مكانة خاصة في قلبي.. أتبرع اليوم لجمعية هيومان أبيل للإسهام في جهود الإغاثة العاجلة للمتضررين بالمغرب وأدعوكم إلى التبرع مثلي".



وفي تدوينة أخرى، نشرت صورة لسيدة مسنة في المغرب، متأثرة بوقوع الزلزال المدمر، وعلقت:" لن أنسى اللحظات الجميلة التي قضيتها مع الأصدقاء والعائلة على مر السنوات في المغرب، مكان جميل وساحر، ساعدوا بقدر استطاعتكم".
يذكر أن هناك بعض التفاصيل السرية المتعلقة بزيارة مادونا إلى المغرب في أغسطس 2018، التي تحدثت عنها من قبل الصحافة المحلية، وتواجدها في قلعة تامادوت، التي جاءت وقتها للاحتفال بعيد ميلادها الموافق 16 أغسطس مع الأصدقاء والمقربين. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه