;

أثناء تعافيه من متلازمة رامزي هانت: جاستن بيبر يلغي جولته الغنائية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مارس 2023
أثناء تعافيه من متلازمة رامزي هانت: جاستن بيبر يلغي جولته الغنائية

استقبل محبو جاستن بيبر خبراً سيئ في الساعات القليلة الماضية، حيث ألغى مغني البوب الشهير المواعيد المتبقية من جولته في Justice European بعد عدة تأجيلات، وحسبما ذكرت صحيفة LA Times. لم يتم الإعلان عن السبب الدقيق للإلغاء، على الرغم من أن بيبر قد ألغى سابقًا جولته الآسيوية في نوفمبر من العام الماضي بسبب تشخيصه بمتلازمة رامزي هانت.

أكد منشور على صفحة تويتر الرسمية للجولة أنه سيتم إلغاء بقية المواعيد المتبقية لجاستن بيبر في الجولة، بما في ذلك الولايات المتحدة وأستراليا وأوروبا. 

جاء في المنشور "نأسف لإبلاغك بأنه تم إلغاء عروض جاستن بيبر التي كان من المقرر إقامتها في ساحة O2. نحن نتفهم أنك ستصاب بخيبة أمل ونعتذر عن أي إزعاج قد يسببه هذا" وتابع المنشور "سيتم إصدار المبالغ المعادة تلقائيًا إلى الحساب الذي استخدمته عند الشراء. يرجى ملاحظة أن هذه العملية قد تستغرق ما يصل إلى 10 أيام عمل حتى تكتمل".

إصابة جاستن بيبر بمتلازمة رامزي هانت

في يونيو 2022، أعلن مغني البوب عن إصابته بمتلازمة رامزي هانت وهي حالة نادرة تسببت في شلل كامل في الجانب الأيمن من وجهه. في مقاطع الفيديو التي نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، يمكن رؤيته وهو يكافح من أجل أن يرمش أو يبتسم أو يحرك فتحة أنفه اليمنى.

وفي سبتمبر 2022، أعلن أنه سيأخذ استراحة من الجولات، مشيرًا إلى أن المشاكل الصحية هي السبب. حيث صرح "بعد الخروج من المسرح، استحوذ علي الإرهاق وأدركت أنني بحاجة إلى جعل صحتي أولوية في الوقت الحالي. لذلك سوف آخذ استراحة من الجولات في الوقت الحالي. سأكون على ما يرام، لكنني بحاجة إلى وقت للراحة والتحسن".

متلازمة رامزي هانت

وفقًا للمكتبة الوطنية للطب التابعة لحكومة الولايات المتحدة، فإن متلازمة رامزي هانت هي حالة عصبية يسببها فيروس الحماق النطاقي الذي يؤثر على الأعصاب المشاركة في حركات الوجه. تشمل الأعراض المحتملة ظهور بثور في الأذنين وسقف الفم، بالإضافة إلى ضعف في الوجه. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه