;

اعتذار من جوارديولا للجماهير الجزائرية بسبب رياض محرز.. ماذا حدث؟

  • تاريخ النشر: السبت، 04 مارس 2023
اعتذار من جوارديولا للجماهير الجزائرية بسبب رياض محرز.. ماذا حدث؟

وجه بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي، رسالة اعتذار للجماهير الجزائرية، بسبب رياض محرز.

وجاء اعتذار جوارديولا، ردا على سؤال من أحد الصحفيين حول سبب عدم مشاركة النجم الجزائري رياض محرز في مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل، اليوم السبت، والتي فاز بها الفريق السماوي بهدفين دون رد.

جوارديولا ترك رياض محرز ملازما لدكة البدلاء طيلة المباراة في جولة الأسبوع ال26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلقى جوارديولا سؤالا من أحد الصحفيين في المؤتمر الصحفي عقب مواجهة نيوكاسل، عن سبب عدم اعتماده على محرز، مشيرا إلى أن هذا الأمر يُغضب الجماهير الجزائرية.

ورد بيب جوارديولا بقوله: "انا آسف للجمهور الجزائري، ولكني امتلك لاعبا من الأرجنتين، يتواجد في نفس الوضع (ألفاريز)، ومحبوه ينتظرون مشاركته دائما".

وأتم تصريحاته في هذا الصدد بقوله: "أملك عددا كبيرا من اللاعبين ومن جنسيات مختلفة، وهناك قرارات يجب اتخاذها في كل مباراة".

ومؤخرا، أصبح رياض محرز (31 عاما) واحدا من أهم العناصر في تشكيلة جوارديولا، بعد تألقه في مختلف المسابقات.

وشارك النجم الجزائري في 30 مباراة بقميص مانشستر سيتي منذ بداية الموسم الحالي بمختلف المسابقات، سجل خلالها 12 هدفا وصنع 5 أهداف.

وتجدر الإشارة إلى أن محرز يقضي حاليا موسمه الخامس مع مانشستر سيتي، منذ انضمامه للفريق في صيف 2018 قادما من ليستر سيتي.

وفي المواسم الأربعة التي تلت ذلك ساعد محرز السيتي في الفوز بثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وثلاثة ألقاب لكأس الرابطة، وكأس الاتحاد الإنجليزي، إلى جانب الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي يوليو 2022، جدد مانشستر سيتي عقد محرز لمدة عامين، حيث سيبقى اللاعب في صفوف "السيتيزينز" حتى يونيو 2025، حيث سيكون عمره، آنذاك، 31 عاما.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه