;

صور جديدة لساعة ميتا الذكية وأهم مواصفاتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 فبراير 2023
صور جديدة لساعة ميتا الذكية وأهم مواصفاتها

أول ساعة ذكية من ميتا والتي تتميز بكاميرات مزدوجة عادت للظهور مرة أخرى. وبحسب ما ورد، كانت قد أوقفت شركة ميتا التابعة لشركة فيسبوك تطوير أول جهاز يمكن ارتداؤه العام الماضي، لكن تسريبًا جديدًا يشير إلى عودة المشروع إلى النور بإصدار جديد. حيث نشر أحد المدونين صورًا للساعة الذكية ميتا وشارك بعضًا من مواصفاتها عبر الإنترنت.

يُقال إن الإصدار الجديد من ساعة ميتا الذكية يعمل على إصدار مخصص من أندرويد ويمكن أن يتم تشغيله بواسطة Qualcomm SoC.

تُظهر الصور المسربة لساعة ميتا، أن هناك بعض التغييرات في مجموعة أجهزة الاستشعار على الظهر وبعض الاختلافات التجميلية. ويبدو أن الساعة بها كاميرات خلفية مزدوجة وتصميم إطار قابل للفصل. كما تظهر الصور وجود شق على شكل قطرة الماء على الشاشة، حيث تحتوي على الكاميرا الأمامية ومستشعر الكاميرا في الخلف مقابل معصم مرتديها. كما أن هناك مجموعة أجهزة استشعار مرتبة في الخلف أيضًا. علاوة على ذلك، يبدو أن هناك زرًا جانبيًا للتنقل.

يقال إن ساعة ميتا الذكية القادمة تعمل بواسطة Qualcomm SoC. يُقال إنه يعمل على إصدار مخصص من أندرويد بدلاً من منصة Google Wear OS.

تم الإبلاغ عن إطلاق ساعة ميتا الذكية التي يُفترض أنها تحمل الاسم الرمزي ميلان في عام 2022، لكن هذا لم يحدث. في العام الماضي، ذكرت بلومبرج أن ميتا قد أوقفت خططها لإطلاق ساعة ذكية تعمل بنظام أندرويد بكاميرات مزدوجة.

معظم الساعات الذكية المتوفرة في السوق في الوقت الحالي، بما في ذلك ساعة أبل الذكية، لا تشمل الكاميرات وكان من الممكن أن يكون إصدار ميتا لساعة بكاميرا يميزها عن باقي الساعات الذكية. إذا أطلقت ميتا ساعتها الذكية هذا العام، فسوف تتنافس مع أبل وسامسونج وغيرها من الشركات المنتجة للساعات الذكية. ومع ذلك، فإن عملاق وسائل التواصل الاجتماعي لم يؤكد بعد أي تاريخ إطلاق أو مواصفات أول ساعة ذكية له.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه