;

ثريدز يتيح إمكانية حذف حسابك دون المساس بحساب إنستغرام الخاص بك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023
ثريدز يتيح إمكانية حذف حسابك دون المساس بحساب إنستغرام الخاص بك

منذ أن تم إطلاق ثريدز في شهر يوليو من العام الجاري، اشتكى المستخدمون من حقيقة أن النظام الأساسي لا يسمح لهم بحذف ملفاتهم الشخصية على ثريدز دون حذف حساب إنستغرام الخاص بهم تمامًا. الآن، أعلن رئيس إنستغرام آدم موسيري عن تحديثين جديدين لموقع التواصل الاجتماعي، يضيف أحدهما القدرة على حذف حسابك على ثريدز بشكل منفصل عن إنستغرام.

وفي منشور على موقع ثريدز، قال موسيري إن المنصة تطرح تحديثين جديدين بناءً على تعليقات المستخدمين. أولها هو القدرة على حذف ثريدز دون الحاجة إلى حذف حساب إنستغرام المرتبط. ومع ذلك، يمكن للمستخدمين إلغاء تنشيط حساباتهم مؤقتًا إن كانوا يرغبون في ذلك.

كيفية حذف حساب ثريدز دون حذف إنستغرام

مع التحديث الجديد، يمكنك حذف ملف تعريف ثريدز الخاص بك دون المساس بحسابك على تطبيق مشاركة الصور الشهير إنستغرام، يمكن القيام بذلك عن طريق التوجه إلى الإعدادات > الحساب > حذف أو إلغاء تنشيط الملف الشخصي. هنا، يمكنك تحديد حذف لإزالة حساب ثريدز الخاص بك بالكامل.

تطرح ثريدز أيضًا تحديثًا ثانيًا يمنح المستخدمين مزيدًا من التحكم في من يمكنه عرض منشورات ثريدز عبر منصات ميتا الاجتماعية. حيث إنه حاليًا، تظهر المنشورات الموجودة على التطبيق أيضًا في خلاصات إنستغرام وفيسبوك. تم تقديم هذه الميزة مؤخرًا لجذب المزيد من التفاعل من منصات ميتا الأكثر نحو أحدث منصاتها.

لكن بعد تعليقات المستخدمين بشأن المخاوف المتعلقة بالخصوصية (لم يكن لدى المستخدمين أي سيطرة على مكان أو لمن سيتم عرض منشورات ثريدز الخاصة بهم)، طرح التحديث الجديد طريقة لإلغاء الاشتراك في الظهور على المنصات الأخرى خارج ثريدز. ويمكن الوصول إلى هذه الميزة في قسم الخصوصية في قائمة الإعدادات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه