;

بعد مرور 7 ساعات على انطلاقه.. 10 ملايين مشترك على تطبيق ثريدز

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يوليو 2023
بعد مرور 7 ساعات على انطلاقه.. 10 ملايين مشترك على تطبيق ثريدز

كشف مارك زوكربيرغ٫ مؤسس شركة ميتا بلاتفورمرز٫ أن هناك 10 ملايين شخص٫ قاموا بالاشتراك في تطبيق “ثريدز”٫ بعد 7 ساعات فقط على طرحه على الهواتف.

في تغريدة صرح فيها مارك زوكربيرغ٫ بعد المناقشة الشرسة بينه وبين إيلون ماسك٫ علق قائلا:” بديل تويتر الذي طال انتظاره”. 

كما أوضح مارك بعض المعلومات الخاصة بالتطبيق المنافس لتويتر٫ فهو يشبه بنسبة كبيرة٫ كما أنه يحتفظ باسم الحساب دون تغيره٫ كما يتيح لك متابعة الحسابات٫ الخصية التي تتواجد في تطبيق الإنستقرام٫ كما يمكنك إنشاء حساب على ثريدز٫ من خلال إنستقرام.

يتيح الموقع كتابة المنشورات حتى 500 حرف كحد أقصى٫ ومن ضمن المميزات٫ يمكنك نشر الفيديوهات والصور على شكل مقطع فيديو يصل مدته 5 دقائق. 

تطبيق ثريدز 

المنافسة القوية التي بدأت بالفعل ما بين مارك مؤسس شركة ميتا٫ وأيلول ماسك٫ بعد طرح التطبيق البديل لتويتر٫ أمس٫ الأربعاء٫ حتى يزيد الحماس بين التطبيق الجديد وتويتر.

يذكر أن مارك زوكربيرغ لم يعلق أو يكتب تغريدة على تويتر منذ 2012 لكنه قرر استخدامه٫ ليرد على تحدي إيلون ماسك.

يعمل التطبيق على الاستفادة من الأخطاء التي واجهت مستخدمي تويتر٫ والعمل على وجود بدائل لها حتى يصبح تطبيق ثريدز أقوى٫ وبالتالي يسيطر بين العالم بشكل أسرع.

قام ماسك بالاستحواذ على تطبيق تويتر مقابل 44 مليار دولار في أكتوبر 2022 من بعدها فعل الكثير من التغيرات بداخله٫ حيث طلب من آلاف العاملين بالاستغناء عن العمل٫ وتغيير بعض السياسات الخاصة بالعمل٫ مع وضع قوانين جديدة أثارت الجدل بين مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه