;

منافس تويتر على الأبواب.. موعد إطلاق تطبيق ثريدز

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يوليو 2023
منافس تويتر على الأبواب.. موعد إطلاق تطبيق ثريدز

تخطط شركة ميتا، لإطلاق تطبيق التدوين المصغر "ثريدز"، بعد أيام من إعلان إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة تويتر، وضع حدود مؤقتة لعدد المنشورات التي يمكن للمستخدمين قراءتها على موقع التواصل الاجتماعي.

من المتوقع أن يتم إصدار تطبيق "ثريدز" وهو تطبيق المحادثة المستند إلى النصوص على إنستغرام، يوم الخميس الموافق 6 يوليو وسيسمح للمستخدمين بمتابعة الحسابات التي يتابعونها على منصة مشاركة الصور والاحتفاظ باسم المستخدم نفسه، حسبما أظهرت قائمة على متجر تطبيقات أبل.

شرح أحد مستخدمي تويتر، تطبيق ميتا الجديد. وكتب في التسمية التوضيحية "سيصدر ثريدز، يوم الخميس في الولايات المتحدة  وقد وُصف التطبيق بأنه منافس لتويتر. ووفقًا لمسؤول تنفيذي في ميتا، فإن هدفه هو إنشاء موقع وسائط اجتماعية يتم تشغيله بشكل سليم ومع ذلك، قد يشير مصطلح مصطلح التشغيل السليم إلى أن التطبيق سيجمع كل بياناتك (شيء عادة ما يكون لدى ميتا ميل له) ، كما هو مذكور في وصف التطبيق".

يأتي الإطلاق بعد أن أعلن تويتر عن قائمة من القيود المفروضة على التطبيق، بما في ذلك الحاجة إلى التحقق من أجل استخدام TweetDeck.

كانت قد أثارت تصريحات ماسك الأخيرة لمعالجة تجريف البيانات رد فعل عنيفًا من مستخدمي تويتر وقال خبراء الإعلانات إنها ستقوض الرئيس التنفيذي الجديد ليندا ياكارينو، التي بدأت العمل الشهر الماضي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه