;

نجوم الوطن العربي يوجهون رسائل لمنتخب المغرب: صنعتم التاريخ

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر 2022
نجوم الوطن العربي يوجهون رسائل لمنتخب المغرب: صنعتم التاريخ

 أعرب عدد من نجوم الفن في الوطن العربي عن فخرهم بما قدمه منتخب المغرب خلال رحلة مونديال كأس العالم قطر 2022، عقب خسارته من منتخب فرنسا في مباراة النصف النهائي بنتيجة 2-0.

قالت الفنانة اللبنانية إليسا أن المنتخب المغرب حقق انتصارً كبيراً في مونديال كأس العالم قطر 2022.

ودونت إليسا عبر حسابها الرسمي على تويتر، عقب انتهاء مباراة النصف النهائي بين المغرب وفرنسا  وفوز فرنسا بهدفين: "حقق #المغرب سابقة تاريخية بكأس العالم ومجرد وصولو لهالمرحلة هوي انتصار بحد ذاتو. مبروك لإلكن ومبروك للمنتخب الفرنسي الوصول للنهائيات بعد أداء رائع! والأجمل الروح الرياضية بين الفريقين واللاعبين".

قال الفنان محمد هنيدي أن المنتخب المغرب صنع التاريخي بأدائه المشرف في مونديال كأس العالم قطر 2022.

وعبر حسابه على موقع التدوين القصير تويتر، قال هنيدي: "صنعتوا التاريخ .. للوطن العربي وأفريقيا.. تخطيتوا الأحلام وتوقعات اي شخص في العالم كله واديتوا كل الوطن العربي وكل افريقيا امل كبير وارادة كبيرة ... فخورين بيكم ولسة في قصص كتير جايه هنرويها لعيالنا واحفادنا زي ما هنروي قصتكم".

ومن جانبها، قالت الفنانة ميريام فارس: "تحيّة للمنتخب المغربي على هذا المشوار التاريخي الذي خاضه بجدارة. كلّ الحب"، فيما قال فارس كرم: "اللي عملتو المغرب بمباريات كاس العالم ٢٠٢٢ دخل التاريخ وشرّف العرب".

وقالت الفنانة نانسي عجرم: "مين قال الفرحة بحاجة لكاس لتكتمل؟ انتو فرّحتو قلوبنا، كتبتو التاريخ، قدمتو أجمل صورة عن الشباب العربي واجتمع الكل على حبكن. وهيدا لحاله إنجاز أكبر وأغلى من أي كاس. تحية للأسود فخر العرب"، وقالت الفنانة أنغام: "ارفع راسك انت مغربي".

وقال الفنان أحمد السعدني: "انتهت المغامره المغربيه في كاس العالم و لكن لم و لن ينتهي الدرس الذي تعلمناه جميعاً لا يوجد مستحيل العمل الجاد و الإصرار و الإخلاص هو سبيل النجاح في اي مجال و تحت اي ظرف و امام اي عقبات شكراً رحال المغرب نحبكم و نحترمكم".

ومن جانبها، قالت الفنانة أحلام: " شكرا أسود الأطلس.. فخر العرب.. تواجدكم بين الأربع الكبار عالميا.. شكرا لمنتخب العرب وفخرها المنتخب المغربي على الاداء الرجولي ماقصرتوا ابدعتوا وامتعتوا شكرا لكم من القلب بكم نفخر وبكم نفرح والبطولات الجاية نشوف منتخبات عربية اكثر تنافس على اللقب".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه