;

أغرب أشخاص في العالم.. أحدهم لا ينام أبداً وآخر يعيش مثل الكلب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 مارس 2022
أغرب أشخاص في العالم.. أحدهم لا ينام أبداً وآخر يعيش مثل الكلب

أغرب أشخاص في العالم، هم الأشخاص الذين يعيشون حياتهم بطرق لا يستطيع معظمنا تصورها وبشكل خارج عن المألوف، تعرف على أغرب أشخاص في العالم في هذا المقال.

الرجل الذي لا يستحم أبدا

بالنسبة لمعظم الناس، يعتبر الاستحمام وسيلة مثالية للاسترخاء، تخيل أنك لم تستحم لأكثر من 60 عامًا! هذا هو حال عمو حاجي البالغ من العمر 87 عامًا والملقب بـ "أقذر رجل في العالم"، حيث لم يستحم حاجي منذ 67 عامًا ويقضي حاجي أيامه معزولًا في قرية إيرانية في محافظة كرمانشاه، وفقًا لـ MSN News، حاجي لا يستحم لأنه يخشى أن يصيبه الماء بالمرض ومع ذلك أكد فريق طبي بعد فحصه أنهم تفاجئوا بأن حاجي يتمتع بصحة جيدة بشكل فاق التوقعات.

الرجل الذي لا ينام

تخيل شعورك إذا لم تنم لأكثر من 48 عامًا! تاي نغوك، مزارع يبلغ من العمر 80 عامًا، لم ينم دقيقة واحدة منذ أكثر من 48 عامًا ووفقًا للمصادر، يمكن أن يكمل نغوك عمله في المزرعة يوميًا دون أن يشعر بالترنح أو الحاجة إلى النوم، بل تساعده قلة النوم على إكمال المهام في المزرعة بشكل أسهل من الرجل العادي لأنه لا يحتاج إلى الراحة، يعيش التايلاندي حياة طبيعية مع الحد الأدنى من المشكلات الصحية على الرغم من حالة الأرق الشديدة التي يعاني منها.

المرأة التي لا تشرب الماء

هل سبق لك أن أمضيت يومًا كاملاً دون أن تشرب كوبًا من الماء؟ ولكن ماذا لو شاهدنا شخصًا لا يشرب الماء على الإطلاق بسبب طعمه؟ هذا هو الحال بالنسبة لامرأة تدعى لوري تشيك، المرأة التي "تحتقر" طعم الماء، تفضل لوري تناول القهوة الساخنة في تمرينها بدلاً من الماء لأنها تصف الماء بأنه "شيء لزج"، تمكنت لوري من عيش نمط حياة مُرضٍ، على الرغم من افتقارها إلى الترطيب المناسب، حيث تحاول لوري الحصول على الماء بطرق أخرى.

الرجل الذي أكل بيج ماك يومياً لمدة 50 عامًا

بيج ماك هي العنصر الأساسي في قائمة ماكدونالدز، لكن رجلًا واحدًا أكل بيج ماك كل يوم منذ عام 1972، لقد أكل دونالد جورسك 2 بيج ماك يوميًا لمدة 50 عامًا وحقق الرقم القياسي العالمي لمعظم وجبات بيج ماك التي يتم تناولها، على الرغم من عدد البرغر الذي استهلكه جورسك، إلا أنه لا يزال يتمتع بصحة جيدة نسبيًا، بفضل المشي لمسافة ستة أميال حول حيه واستبعاد البطاطس المقلية من طلبه، بوزن 190 رطلاً، يعتقد جورسك أن بيج ماك هو سبب وزنه الصحي.

الرجل الذي يأكل اللحوم النيئة فقط

الناس لديهم تفضيلات محددة للطريقة التي يحضرون بها اللحوم ويأكلونها ولكن، هناك رجل يحب أن يأكل اللحم نيئًا تمامًا، ديريك نانس الذي يبلغ من العمر 35 عامًا، لم يأكل سوى اللحوم النيئة لأكثر من 10 سنوات، يعتقد نانس أن نظامه الغذائي المفرط في تناول اللحوم هو سبب صحته الجيدة وقلة الحساسية، يحضر نانس اللحم الخاص به في الفناء الخلفي لمنزله، في بعض الأحيان، يجمع نانس قطعًا صغيرة من اللحم ويرميها في الخلاط ويصنع ما يسميه "عصير الأمعاء".

مجتمع سومرست الذي يعيش خارج الشبكة

سومرست هو مجتمع من الأفراد الذين يختارون العيش خارج الشبكة، مصدر الطاقة الوحيد لديهم يأتي من عدد قليل من الألواح الشمسية وهم يفعلون كل شيء بمفردهم، بالنسبة للبعض، قد يبدو هذا وكأنه أسلوب حياة شاق، لكن الأفراد في سومرست يسعدون بالابتعاد عن "سباق الفئران" في الحياة اليومية كما يسمونه، يستغرق تسخين مياه الاستحمام ساعتين ويغسلون جميع ملابسهم باستخدام الطرق القديمة.

الرجل الذي يعيش مثل الكلب

يجب أن يكون لدينا جميعًا نشاط يسمح بأخذ استراحة من رتابة الحياة اليومية، بالنسبة للبعض، قد يكون كتابًا جيدًا أو جلسة لمدة ساعة للعب ألعاب الفيديو، لكن يحب توم الذي يطلق على نفسه اسم "الجرو البشري"، ارتداء ملابس الكلب من وقت لآخر، لديه بذلة من الجلد يرتديها من وقت لآخر، في شكل جرو، يزحف توم على أربع ويأكل من وعاء الكلب وينام في قفص ويقول توم أنه يكتسب الثقة عندما يرتدي هذه البدلة.

الرجل الذي يعيش مع الذئاب

الذئاب مخلوقات شرسة، يصطادون في مجموعات ويستخدمون حواسهم القوية للقضاء على معظم الفرائس، هناك رجل واحد تمكن من التسلل إلى مجتمع الذئاب وتقديم نفسه على أنه واحد منهم وتمكن من العيش وسطهم، يأخذ شون إليس، المؤلف والباحث، الذئاب التي تم التخلي عنها عند الولادة ويعلمهم كيفية البقاء على قيد الحياة في البرية، إليس يطارد مثل الذئب ويأكل مثل الذئب وحتى يعوي مثل الذئب، كما يعتقد إليس أنه هو والذئاب يتشاركون لغة مشتركة وهذا هو السبب في قدرته على التواجد وسطهم بهذه الطريقة، في بعض الأحيان، يتعين على إليس تأكيد الهيمنة من خلال إظهار أسنانه والهدير على الذئاب التي تحتاج إلى تذكير بمن هو.

المرأة الأكثر توفيراً للنقود

كثير منا يفعل ما في وسعه لتوفير المال، عادة نحن مقتصدون أكثر فيما يتعلق بالأشياء الأخرى التي لا نهتم بها كثيرًا، لكن اختارت كيت هاشيموتو، أن تكون مقتصدة في كل عملية شراء تقوم بها، تعيش كيت في مدينة نيويورك، لكنها تمكنت من توفير المال بعدة طرق مختلفة، لا تؤمن كيت بشراء الملابس أو الأثاث، منزلها بالكامل مفروش بأشياء وجدتها في الشوارع وفي القمامة، لا تؤمن بشراء الأشياء التي سيتم التخلص منها، لذلك لا تشتري أو تستخدم ورق التواليت، كما أنها تحتفظ بالمناشف الورقية التي تستخدمها في الحمامات العامة، كيت سعيدة بخياراتها المالية وأنماط حياتها لدرجة أنها لا تستطيع فهم مقدار الأموال التي ينفقها الناس على أكثر الأشياء إهدارًا. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه