;

مصرع 7 أشخاص وإصابة 75 آخرين إثر انفجار في مصنع بالهند-فيديو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 فبراير 2024
مصرع 7 أشخاص وإصابة 75 آخرين إثر انفجار في مصنع بالهند-فيديو

لقي سبعة أشخاص على الأقل، اليوم الثلاثاء، مصرعهم وأصيب 75 آخرون بجروح خطيرة، إثر انفجار ضخم في مصنع للألعاب النارية في الهند.
وقال مسؤول في مستشفى منطقة هاردا وسط ولاية براديش طالبا بعدم الكشف عن هوايته:" يمكنا أن نؤكد مقتل 7 أشخاص حتى الآن، استقبلنا ما لا يقل عن 65 جريحا هنا وأحلنا عشرة آخرين إلى مستشفى أكبر". 
وكان قد لقي خمسة أشخاص آخرين مصرعهم، فيما أصيب 31 آخرون بجروح من جراء حريق هائل، اندلع في مصنع لمستحضرات التجميل بمنطقة صناعية، وذلك في ولاية هيماتشال براديش شمالي الهند.
ولقي خمسة أشخاص مصرعهم، فيما أصيب حوالي 31 آخرين بجروح بسبب الحريق الهائل، الذي اندلع في مصنع لمستحضرات التجميل بمنطقة صناعية، وذلك في ولاية هيماتشال براديش شمالي الهند. 
وأعلنت الشرطة، وفقًا لشبكة "إن دي تي في"، الهندية، أن عمليات البحث والإنقاذ عن الجثث ما زالت قائمة عن ثمانية أشخاص أدرجوا على قائمة المفقودين، مضيفا أنه تم الإعلان عن وفاة امرأة كما تم انتشال 4 جثامين أخرى من مكان الحادث الذي وقع أمس.
وأشارت الشرطة إلى دور رجال الإطفاء، الذين كانوا يعملون للسيطرة على الحريق، حيث إن المواد القابلة للاشتعال المستخدمة في تصنيع العطور ومستحضرات التجميل الأخرى، التي تسببت في اشتعال النيران.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه