;

معجبو إيلون ماسك يصنعون تمثالاً يحمل رأسه وجسم ماعز ويقدمونه له كهدية

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 نوفمبر 2022
معجبو إيلون ماسك يصنعون تمثالاً يحمل رأسه وجسم ماعز ويقدمونه له كهدية

أنشأ معجبو الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، إيلون ماسك، نصبًا بطول 30 قدمًا لـ "بطلهم". تبلغ قيمته 600 ألف دولار ويبدو أن رأس الملياردير مثبت فوق جسم ماعز يركب صاروخًا.

النصب التذكاري مصنوع من الألمنيوم وصنعه النحاتان الكنديان كيفن وميشيل ستون ويعتزمان تقديم التمثال إلى إيلون ماسك في مكان عمله في تسلا في 26 نوفمبر في أوستن، تكساس.

في بيان، قالت الشركة المسؤولة عن النصب "اعتقد معظم الناس أننا لن نفعل ذلك أبدًا ، ولكن بعد عام واحد من البناء، حان الوقت لتقديمه إلى إيلون ماسك. حقًا نريد فقط مقابلة الرجل وإعطائه إياه. بعد كل شيء، إنه أكثر البشر ابتكارًا على قيد الحياة ومن هنا جاءت الماعز، أعظم ما في كل العصور". حيث أن الماعز يعتبر من أقوى الحيوانات التي يمكنها التكيف في بيئات مختلفة.

ويضيف البيان "قمنا ببناء نصب تذكاري لإيلون ماسك بقيمة 600000 دولار، تكريماً لإنجازاته العديدة".

منذ اكتمال التمثال، قام فريق $ EGT بجولة في عدة ولايات في الولايات المتحدة وقرر الآن تسليم هذه الهدية إلى أيلون ماسك في مصنع Giga التابع لشركة تسلا في أوستن، وفقًا لموقع الشركة على الإنترنت.

في غضون ذلك، أطلق إيلون ماسك رسميًا نظام الدفع مقابل التحقق بعد توليه منصب الرئيس الجديد لتويتر، وبعض المستخدمين يسيئون استخدام ذلك بالفعل.

يأتي اشتراك Twitter Blue الجديد بعلامة زرقاء مطابقة تقريبًا لتلك المخصصة للمشاهير.يظهر الاختلاف عندما ينقر المستخدمون على الشارة، وسوف يتعرفون على ما إذا كانت قد أعطيت لشخص مؤثر دون رسوم أو مدفوعة لمشتركي Twitter Blue.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه