;

مطعم أمريكي يضيف رسوم الرعاية الصحية للموظفين على فواتير العملاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مارس 2023
مطعم أمريكي يضيف رسوم الرعاية الصحية للموظفين على فواتير العملاء

أصبح تناول الطعام بالمطاعم شيئًا مكلفًا للغاية. بالإضافة إلى تكلفة الأطعمة والمشروبات، هناك أيضًا رسوم وضرائب تفرضها المطاعم. في حين أن بعض الرسوم إلزامية ومطلوبة بموجب القانون، تضف بعض المطاعم رسوماً أخرى بناءً على سياساتها الخاصة. في الآونة الأخيرة، رصدت امرأة تدعى آشلي نيكول واحدة من هذه الرسوم على فاتورة مطعم أمريكي. حيث اكتشفت رسوم "صحة الموظف" على فاتورتها في مطعم في لوس أنجلوس.

نشرت آشلي نيكول مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي حول تجربتها في مطعم Osteria La Buca في لوس أنجلوس، كاليفورنيا.  وروت التفاصيل قائلة "استمتعنا بالوجبة، ثم طلبنا الفاتورة، ولاحظت أن هناك 4.75 دولاراً، رسوم لصحة الموظف". في حين أن المبلغ الإجمالي للوجبة كان 95 دولارًا فقط، مع رسوم إضافية بقيمة 4.75 دولارًا، بلغ إجمالي المبلغ 99.75 دولارًا.

ثم سألت آشلي النادلة عن التكلفة الإضافية لصحة الموظف. بعد ذلك، كشفوا أن هذا المبلغ يتم توجيهه نحو الرعاية الصحية لموظفي المطعم. ثم سألت نيكول متابعيها في الفيديو عما إذا كانت هذه ممارسة شائعة في المطاعم الأخرى أيضًا.

@ashnichole_xo Is this normal?? #greenscreen #receipt #employeehealth #restaurant ♬ original sound - Ashley Nichole

وعلق عدد منهم على أن مطالبة العملاء بالدفع مقابل الرعاية الصحية لموظفي المطعم هو أمر مبالغ بعض الشيء. حيث كتب أحد المستخدمين "أنا آسف، لكنني لن أدفع ثمن ذلك"، بينما علق مستخدم آخر "هذا جنون. أدفع الكثير من أجل رعايتي الصحية والآن سأدفع من أجل الرعاية الصحية لموظفي المطعم مستحيل. هذه مسؤولية المالك".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه