;

اعتقال محتال محترف في الإقامة بفنادق 5 نجوم والمغادرة دون دفع الفواتير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 ديسمبر 2022
اعتقال محتال محترف في الإقامة بفنادق 5 نجوم والمغادرة دون دفع الفواتير

صرحت الشرطة في الهند، إن رجلاً يبلغ من العمر 65 عامًا، يُزعم أنه كان يقيم في فنادق من فئة الخمس نجوم ويغادر دون دفع الفاتورة، تم القبض عليه يوم الأحد بالقرب من محطة سكة حديد كولام وأودع الحجز القضائي لمدة 14 يومًا.

قال ضابط شرطة إن فينسينت جون اعتقل بناء على شكوى قدمها مؤخرا فندق في قلب عاصمة الولاية، حيث مكث وغادر دون دفع الفاتورة. وقال الضابط إن جون وهو من مواليد ثوثوكودي في تاميل نادو، سرق جهاز كمبيوتر محمول من الفندق أيضًا وأضاف أنه تم استرداده من متجر في كولام.

وقالت الشرطة إنه عندما قام بتسجيل الوصول، لم يأخذ الفندق منه أي مبالغ نقدية مقدمًا بسبب أسلوبه والطريقة التي يتصرف بها. حيث قام جون بتوزيع الحلويات على موظفي الفندق وفي اليوم الذي غادر فيه، قال إنه سيعود وأخبرهم بترتيب مأدبة لـ 100 شخص بحلول وقت عودته، على حد قولهم.

وقالت الشرطة إن التحقيق الأولي كشف أنه ارتكب مثل هذه الاحتيالات عدة مرات في الماضي في ولاية كيرالا وفي تاميل نادو وماهاراشترا وكارناتاكا وأندرا براديش وغوا.

وقالوا إن معظم الجرائم ارتكبت في مومباي وفقا للمعلومات التي أرسلتها الشرطة من هناك. وقالوا إن المعلومات كانت ترد من دول أخرى مختلفة. وقالت الشرطة كذلك إن جون بدا غير منزعج من الاعتقال لأن العقوبة على الجرائم كانت ثلاثة أشهر.

قال الضابط إنه بعد مغادرته الفندق، بدأت الشرطة التحقيق وتتبعته إلى كولام باستخدام رقم هاتفه المحمول وصورته من لقطات كاميرات المراقبة للفندق. وأضاف أنه بمساعدة شرطة كولام، تم اعتقاله من قبل فريق من مركز شرطة كانتون. في البداية، ذكر المتهم أمام الشرطة أنه أعزب وليس له عائلة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه