;

أعذار مجنونة استخدمها هؤلاء الأشخاص للتهرب من دفع الفواتير

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 مايو 2021
أعذار مجنونة استخدمها هؤلاء الأشخاص للتهرب من دفع الفواتير

علينا جميعاً دفع الفواتير، سواء كانت الأموال مستحقة لضرائب الدخل أو الإيجار أو مقابل الخدمات المختلفة، بالتأكيد لا أحد يكون سعيداً بذلك، لكن جميعنا نعرف أنه لا يمكننا الحصول على شيء بدون دفع المقابل، لكن يواجه بعض الأفراد صعوبة في التخلي عن أموالهم لدرجة أنهم يستخدمون أفكاراً غريبة لعدم دفع الفواتير التي غالباً ما تكون قد فات موعد استحقاقها، مثل هؤلاء الأشخاص في القائمة التالية: [1]

أنا غير موجود

يتم جمع ضريبة الدخل سنوياً من قبل الحكومات في جميع أنحاء العالم، تستخدم هذه السلطات الأموال لدفع تكاليف الخدمات والالتزامات الحكومية ولتوفير السلع لشعبها وفي أستراليا، أدخلت الحكومة لأول مرة ضريبة الدخل الفيدرالية في عام 1915 ويحب القليل من الناس دفع ضرائبهم.

رجل يُدعى جلين جيمس بولجليز من شمال بنديجو بأستراليا، كره الأمر لدرجة أنه رفض ببساطة تقديم إقرار ضريبي من عام 2012 إلى عام 2017 وادعى أنه ليس شخصاً وقال بولجليز للمحكمة: "بما أنني أتنازل عن حقي في الاعتراف بوجودي، فأنا لست معني بدفع الضرائب" ومضى يقترح أن ادعائه يدعمه الإعلان العالمي لحقوق الإنسان والعهد العالمي الخاص بالحقوق المدنية والسياسية وأضاف أن الرجل المذكور في التهم ليس هو.

لكن القاضي وبخ بولجليز وقال إن المواطنين ليس لهم الحق في انتقاء واختيار القوانين التي تنطبق عليهم، وجد القاضي أن بولجليز مذنب في جميع التهم وغرّمه 6000 دولار بالإضافة إلى التكاليف.

الأوز يتمتع بممتلكاتي

توم جوليسانو، الملياردير والمالك السابق لدوري الهوكي الوطني بوفالو سابرز، شعر بالاستياء الشديد من الأوز الكندي الذي استخدم الحديقة الأمامية لمنزله في شمال ولاية نيويورك كحمام خاص بهم لدرجة أنه رفض دفع ضرائب بقيمة 90 ألف دولار، حيث قال: "الصيف الماضي كان الأمر مروعاً، كنا نقود السيارة ونجد 100 إلى 200 إوزة واقفة في حديقتنا، لا يمكنك المشي حافي القدمين ولا يمكنك الاستمتاع مع أحفادك، أنا أقوم بدفع كل هذه الأموال كضرائب ولا يمكنني استخدام ممتلكاتي بسبب فضلات الإوز".

مصاريف دفن الأب الذي مازال على قيد الحياة

في أحد الأيام، ذهب جوي بيليجرينو إلى بنك كونيتيكت وسحب 2175 دولاراً من حسابه وبسبب خلل ما، لم يتم خصم تلك الأموال من رصيد حسابه، لم يخبر بيليجرينو مصرفه بالخطأ الذي حدث وبدلا من ذلك، أخذ المزيد من المال.

عندما اكتشف البنك الخطأ واتصل به، وافق بيليجرينو على سداد الأموال، لكنه لم يفعل وبدلاً من ذلك، عندما تم الضغط عليه، ادعى أنه أعطى المال لأمه لدفع ثمن دفن والده، لكن المشكلة كانت في أن والده لا يزال على قيد الحياة.

الاسم مكتوب بأحرف كبيرة

في المملكة المتحدة، إذا كان عمرك 18 عاماً على الأقل وتستأجر أو تمتلك منزلاً، فيجب عليك دفع ضريبة ومع ذلك، فإن أدريان ماي البالغ من العمر 54 عاماً من مانسفيلد رفض دفع الضريبة لأن اسمه كُتب بأحرف كبيرة في المراسلات المرسلة إليه من الحكومة.

كانت الأحرف الكبيرة تعني أنه مات، لذلك على الرغم من أنه كان على قيد الحياة إلا أنه رفض الدفع لمدة ثلاث سنوات، لكن بعد أن تم جره إلى المحكمة وتهديده بالسجن، وافق على الدفع وكان ذلك فقط بعد أن تبين أنه تمت تهجئة اسمه بأحرف صغيرة في جميع المراسلات المرسلة إليه بشأن الضريبة غير المسددة.

الله سيدفع ثمن ذلك

ديليلا هيرنانديز من نيو مكسيكو المرأة البالغة من العمر 30 عاماً تناولت الطعام في مطعم وعندما طلب النادل منها دفع ثمن فاتورة الطعام، قالت أن حساب ذلك على الله ولم تتراجع عن موقفها حتى وجهت لها الشرطة تهمة السرقة. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه