;

بالصور.. مطعم برغر أمريكي يشتهر باستخدام زيت عمره أكثر من 100 عام

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو 2023
بالصور.. مطعم برغر أمريكي يشتهر باستخدام زيت عمره أكثر من 100 عام

مطعم دايرز برغر، في مدينة ممفيس بولاية تينيسي الأمريكية، أحد أغرب المطاعم، حيث يفتخر ويشتهر بقلي البرغر المقدم، في زيت عمره 104 أعوام. وعلى عكس توقعاتك فإن زيارة هذا المطعم على قائمة أمنيات العديد من الأشخاص حول العالم، حيث يشتهر بأنه يقدم أفضل برغر في أمريكا. إليك قصة مطعم دايرز برغر في هذا المقال وتعرف عليه عن قرب بالصور في الألبوم المرفق.

مطعم دايرز برغر

عرف العديد من الأشخاص عن مطعم دايرز برغر لأول مرة، عن طريق برنامج "أفضل برغر في أمريكا"، في ذلك الوقت، كان الزيت المستخدم في المطعم، يبلغ من العمر 93 عامًا فقط.

برغر مقلي في زيت عمره أكثر من 100 عام

يكمن سر الهامبرغر المشهور عالميًا في دايرز برغر في أنه يقلى قطعة اللحم البقري في زيت لم يتغير منذ عام 1919. بالطبع، يجب على المطعم إضافة زيوت جديدة من حين لآخر ولكن الزيوت القديمة لا تزال موجودة في المقلاة. حيث تمتص المقلاة النكهات اللذيذة على مر السنين، ويمكنك تذوق ذلك في طعم البرغر.

أفضل برجر في العالم

على الرغم من أن العالم مليء بساندوتشات البرغر الرائعة، لكن العديد من الأشخاص يطلقون على دايرز برغر، لقب أفضل برغر في العالم، حيث يجد العديد من الأشخاص أنه بالإضافة إلى أن طعم البرغر كان من أفضل ما تناولوه على الإطلاق، إلا أن البطاطس المقلية كانت مذهلة أيضاً. والسر أن البطاطس أيضاً تقلى في الزيت القديم.

معلومات عن مطعم دايرز برغر

عندما غيّر دايرز برغر مواقعه في ممفيس تينيسي، نقلوا زيوتهم القديمة القيمة في سيارة مصفحة كاملة مع حراس مسلحين. الزيت الذي يبلغ عمره أكثر من 100 عام يتم تصفيته كل يوم من الملوثات، لذلك يتم تنظيفه فعليًا يوميًا. نظرًا لأنه يتم تسخينه إلى درجات حرارة عالية، يتم تعقيم أي شوائب وفقًا لمعايير صحية. لذلك، فهو في الواقع زيت آمن ولذيذ. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه