;

شركة أمريكية تواجه غضباً عارماً بعد فصل موظف لهذا السبب!

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس 2023
شركة أمريكية تواجه غضباً عارماً بعد فصل موظف لهذا السبب!

واجهت شركة أمريكية انتقادات لاذعة من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، إذ قامت بطرد موظف طلب إجازة بعد وفاة والدته. وكانت الانتقادات قاسية للغاية لدرجة أن الشركة، اضطرت إلى إلغاء تنشيط جميع حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفقًا لمنشور على موقع ريديت، أخذ أحد موظفي شركة كوروسيال، التي تنتج أغطية الجدران، إجازة لمدة ثلاثة أيام بعد وفاة والدته. ومع ذلك، عندما طلب تمديد إجازته، اختارت الشركة إنهاء عمله.

تمت مشاركة المنشور من قبل الموظف الذي تم فصله وانتشر على نطاق واسع على الفور. وأوضح موظف كوروسيال السابق في المنشور أنه حصل على إجازة حداد غير مدفوعة الأجر لمدة ثلاثة أيام بعد وفاة والدته "مُنحت 3 أيام إجازة للسفر إلى فلوريدا ودفن أمي، لم يكن هناك وقت للراحة أو الحزن أو أي شيء".

بعد إرسال بريد إلكتروني إلى قسم الموارد البشرية لطلب تمديد إجازته غير مدفوعة الأجر لمدة أربعة أيام، تم فصله فجأة ودون أي إجراءات شكلية. وقال الموظف "فصلوني عبر البريد الإلكتروني وأخبروني أنهم سيرسلون الشيك النهائي لي عبر البريد".

وسرعان ما بدأ مستخدمي الإنترنت في التعبير عن غضبهم على حسابات شركة على مواقع التواصل بسبب "المعاملة القاسية" التي تعرض لها الموظف خلال فترة صعبة.

قدم الموظف، الذي يقيم حاليًا في سيارته، تحديثًا إضافيًا لمنشوره على، مشيرًا إلى أن أصحاب العمل تواصلوا معه، وحثوه على إزالة منشور وسائل التواصل الاجتماعي. إلا أنه أكد قراره بعدم حذف المنشور.

وكتب "لقد تم الاتصال بي وطلب إزالة هذا المنشور! كما تم إخفاء جميع ردودي وتغريداتي على صفحتهم على تويتر وهم يقومون بإخفاء المنشورات على صفحتهم على الفيسبوك أيضًا" وقال "لن يتم إزالة هذا المنشور".

ومع ذلك، اختارت الشركة إلغاء تنشيط جميع حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي عبر منصات مختلفة. وعلى الرغم من هذا الإجراء، إلا أنهم ما زالوا يواجهون انتقادات كبيرة من رواد الإنترنت.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه