;

مطعم صيني يقدم خدمة غسيل الشعر مجاناً للعملاء الأوفياء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس 2023
مطعم صيني يقدم خدمة غسيل الشعر مجاناً للعملاء الأوفياء

تصدر مطعم HaiDiLao في ووشي، الصين، الأخبار مؤخراً لإطلاق خدمة غسيل الشعر بالشامبو للعملاء الأوفياء الذين يرغبون في التخلص من رائحة الطعام من شعرهم بعد تناول وجباتهم.

أحيانا يلتقط الشعر رائحة الطعام لساعات، لكن أن يقوم مطعم بغسل شعر العملاء ليتخلصوا من هذه الرائحة فهذا شيء غريب إلى حد ما.

ومع ذلك أثبت البرنامج التجريبي لسلسلة مطاعم هوت بوت الشهيرة نجاحه، حيث لم يضطر مستمتعو هوت بوت في جميع أنحاء الصين إلى القلق بشأن رائحة شعرهم بعد الآن. حيث أطلقت مطاعم HaiDiLao، أكبر سلسلة مطاعم هوت بوت في الصين، مؤخرًا خدمة غسل الشعر بالشامبو في أحد مطاعمها في ووشي بمقاطعة جيانغسو. التجربة الشبيهة بصالون تصفيف الشعر متاحة فقط للعملاء المخلصين الذين يجمعون نقاط ولاء كافية، تسمى "عملات لاو"، من خلال إنفاق ما يكفي من المال في سلسلة المطاعم.

تُظهر الصور التي تمت مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية أن مرافق غسيل الشعر في المطعم الصيني، تنافس تلك الموجودة في صالونات الشعر الاحترافية، واستنادًا إلى شهادات الأشخاص الذين جربوا الخدمة بالفعل، فإن الخدمة رائعة.

مطعم صيني يقدم خدمة غسيل الشعر مجاناً للعملاء الأوفياء

حيث يتوفر للعملاء مجموعة متنوعة من أنواع الشامبو المختلفة للاختيار من بينها والاستمتاع بتدليك مريح للرأس.

ونظرًا لأن الخدمة في مرحلة الاختبار، لم يتم تسويقها على الإطلاق، لكن بعد انتشار صور صالون تصفيف الشعر الخاص بالمطعم، بدأ بالفعل في تلقي طلبات الحجز، وقد نشهد اعتماده من قبل مطاعم أخرى أيضًا.

في حين أن إزالة رائحة الطعام من شعرك بعد تناول وجبة تبدو فكرة ممتازة للبعض وغريبة للبعض الآخر، إلا أنها ليست المرة الأولى، حيث بدأت مطاعم HaiDiLao في تقديم خدمات تجميل الأظافر والباديكير والمكياج أيضاً، كوسيلة لجذب عملاء جدد.


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه