;

مطعم أمريكي يفرض رسوماً إضافية على الآباء لسوء سلوك أطفالهم

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أكتوبر 2023
مطعم أمريكي يفرض رسوماً إضافية على الآباء لسوء سلوك أطفالهم

يواجه مطعم في الولايات المتحدة انتقادات بعد أن فرض رسوما غريبة على الزبائن، حيث يفرض مطعم Toccoa Riverside في جبال بلو ريدج في شمال جورجيا رسومًا إضافية على العملاء "غير القادرين على تربية أطفالهم". وذلك وفقًا لصحيفة نيويورك بوست.

وقد انتشرت صورة لقائمتهم التي تنص على هذه الرسوم الإضافية على موقع "رديت"، مما أدى إلى انتقادات واسعة النطاق وجاء في التعليق على الصورة "هذا المطعم يفرض عليك رسومًا إضافية بسبب سوء التربية".

ينص التحذير الموجود في القائمة بصراحة على ما يلي "رسوم إضافية للبالغين: للبالغين غير القادرين على تربية الأطفال" على الرغم من أن القائمة لا تكشف عن المبلغ الدقيق، فقد ادعى بعض العملاء أنه تم تحصيل 50 دولارًا منهم مقابل "سوء سلوك الأطفال". ويحذر المطعم العملاء أيضًا من "احترام" الموظفين والممتلكات وأنفسهم لأن المكان يتبع سياسة "لا احترام، لا خدمة".

أثار هذا المنشور غضب العديد من الأشخاص، وكتب أحد المستخدمين تجربته في هذا المطعم، قائلاً "إذا كان لديك أطفال، تجنب هذا المكان تمامًا، المالك قام بإحراجنا أمام المطعم بأكمله لأن أطفالنا كانوا يركضون عبر المطعم وقيل لنا أننا بحاجة إلى الذهاب إلى برجر كنج وول مارت وأننا آباء سيئون وهم لديهم رسوم إضافية بقيمة 50 دولارًا مقابل "سوء سلوك الأطفال السيئين".

وعلق آخر "لم أقم بزيارة هذا المطعم مطلقًا، لكن حقيقة أنهم يحاولون فرض رسوم على العائلات بسبب سلوك الأطفال الذي يمكن أن يمروا بيوم سيئ، لا يمثل مطعمًا أود زيارته".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه