;

شاهد عراك بين 40 شخصاًً في مطعم أمريكي والسبب شريحة لحم!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 فبراير 2022
شاهد عراك بين 40 شخصاًً في مطعم أمريكي والسبب شريحة لحم!

التقطت لقطات فيديو مروعة لحظة اندلاع شجار في مطعم بنسلفانيا غولدن كورال والذي بدأ بعد أن غضب أحد العملاء بسبب تقديم طاهٍ آخر شريحة لحم لرجل يسبقه في الطابور.

عراك بالكراسي داخل مطعم أمريكي

شارك في عراك أكثر من 40 شخصًا داخل مطعم أمريكي، حيث شوهدت الكراسي وهي تُلقى في وسط المطعم والموظفين يشاهدون في رعب مع استمرار القتال في التصاعد، حيث قال أحد زبائن المطعم إن الشجار بدأ بعد أن تلقى شريحة لحم قبل شخص آخر كان هناك قبله ومع ذلك، قال الشاهد جافين لوليتا إن الشجار اندلع بعد أن تعدى شخص على دور شخص آخر في الطابور وأخذ آخر شريحة لحم.

تحقق الشرطة في الحادث مع من المقرر أن يواجه المتورطون تهم الاعتداء البسيطة، حيث تُظهر بداية مقطع الفيديو أشخاصًا يتجمعون حول مجموعة تتقاتل من العملاء يمكن رؤيتهم وسماعهم وهم يصرخون على بعضهم البعض في وسط المطعم، ثم تبدأ المجموعة في الانتشار حول المطعم حيث يرفع أحد العملاء مقعدًا عالياً في الهواء.

ثم شوهد عدد قليل من العملاء يتجادلون مع بعضهم البعض باستخدام الكراسي والمقاعد بينما يصرخ الآخرون في رعب، ثم يبدأون في إلقاء الكراسي على بعضهم البعض من جميع أنحاء الغرفة بينما يحاول الموظفون الدخول لتهدئة الأمور، شوهدت الكراسي والطاولات المقلوبة والمناديل الورقية الممزقة متناثرة حول أرضية المطعم.

على الرغم من جهود الموظفين، لا يزال الشجار مستمرًا حيث يستمر إلقاء الكراسي ويستمر العملاء في الصراخ على بعضهم البعض، من الممكن سماع رجل في الخلفية يقول: "كل ما أردته هو بعض شرائح اللحم" وبدا أن القتال توقف بعد قليل حيث بدأ الزبائن في الخروج، منذ ذلك الحين، حظي الفيديو باهتمام كبير من كل من المجتمع المحلي ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.

وقيل أن ارتداء الكمامات بسبب فيروس كورونا، ربما كان عاملاً في القتال لأن الأقنعة جعلت من الصعب التواصل مع بعضهم البعض، حيث أن مع ارتداء الأقنعة، يكون من الصعب سماع ما يقوله شخصاً ما بدقة في بعض الأحيان، لكن كما ورد لم يتعرض أحد للضرب الشديد خلال المشاجرة.

كما قال الموظف السابق ديلان بيكر: "لم أرَ شيئًا كهذا في Golden Corral من قبل، مما سمعته أنه كان الأمر أكبر من فكرة شريحة لحم، يبدو أن شخصًا ما قطع الصف".

وأصدرت شركة جولدن كورال منذ ذلك الحين بيانا أكدت فيه فتح تحقيق للشرطة ولم يصب أحد بجروح خطيرة في الحادث وجاء في البيان: "أبلغنا السلطات المحلية وهم يحققون في الحادث، لحسن الحظ لم يتم الإبلاغ عن إصابات خطيرة، سلامة ضيوفنا وزملائنا في العمل هي أولويتنا القصوى".

كما انغمس مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي في المشاجرة بعد نشرها على وسائل التواصل، حيث قال أحد المستخدمين: "ولهذا السبب لا أحد يريد العمل مع الجمهور، بالنظر في كيفية تصرفهم"، بينما علق آخر: "لا تبدو معركة عادلة، كل هؤلاء الناس ضد شخصين" وأضاف آخر: "أنا أحب Golden Corral، سأرتدي خوذة كرة القدم في زيارتي القادمة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه