;

فيديو: مطعم يستخدم القطارات اللعبة في إيصال الطعام إلى طاولات العملاء

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 نوفمبر 2023
فيديو: مطعم يستخدم القطارات اللعبة في إيصال الطعام إلى طاولات العملاء

شاهدنا عدة مرات، مطاعم حول العالم تستعين بالروبوتات لتوصيل الطعام إلى طاولات العملاء، لكن أضاف مطعم في براغ روح الفكاهة ونقل الابتكار لمستوى آخر من خلال استخدام قطارات صغيرة لتوصيل الطعام مباشرة إلى الطاولات.

يقع مطعم Vytopna في براغ، ويتميز بأنه مطعم لحوم ذو أسعار معقولة ويقدم عروضًا لذيذة ويبدو وكأنه سكة حديدية مصغرة بطول 400 متر تلتف حول المطعم بأكمله، بما في ذلك وسط الطاولات. ويقال إن هذا الابتكار ناتج عن شغف المالكين بالسكك الحديدية التقليدية.

تقوم القطارات المصغرة، التي تصل سرعتها إلى 20 كيلومترًا في الساعة، بتوصيل المشروبات مباشرة إلى طاولتك. وتتميز قائمة طعام المطعم بمأكولات عالمية سهلة تناول الطعام، مع التركيز على تخصصات لحوم البقر.

انتشر مؤخراً مقطع فيديو من داخل المطعم ونال إعجاب رواد الإنترنت، كما تفاعلوا معه في قسم التعليقات، وكتب أحد الزبائن، الذي سبق أن زار المطعم "لقد كنت هناك، وهو رائع جدًا! يرجى الطلب بكميات صغيرة في كل مرة حتى تتمكن من تجربة متعة توصيل طلباتك بالقطار الصغير عدة مرات".

يقدم مطعم Vytopna قائمة لذيذة مع التركيز على الأطباق العالمية السهلة، وخاصة شرائح اللحم. ويتم الحصول على شرائح اللحم والبرغر من المزارع المحلية ويصل عمرها إلى 120 يومًا. تشمل قائمة شرائح اللحم المتغيرة يوميًا شريحة لحم الضلع، وشرائح لحم الردف، في حين أن البرغر مغري بنفس القدر. كما يقدمون عروض المشويات والأسماك الطازجة والسلطات والشطائر الساخنة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه