;

نشطاء يستهدفون مطعم نصرت غوكشيه والموظفين يحملونهم للخارج بالفيديو

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 ديسمبر 2022
نشطاء يستهدفون مطعم نصرت غوكشيه والموظفين يحملونهم للخارج بالفيديو

استهدف ثمانية نشطاء مطعم نصرت غوكشيه في نايتسبريدج بوسط لندن وتم جرهم من الموظفين إلى خارج المطعم الشهير.

Nusr-Et هي سلسلة من مطاعم شرائح اللحم الفاخرة التي يملكها نصرت غوكشيه وهو جزار تركي وطاهي وفني طعام وصاحب مطعم معروف باسم "Salt Bae".

كان المتظاهرون أعضاء في حركة تمرد الحيوان وهي حركة في مجال الحيوان والمناخ. ونشرت الجماعة على منصات التواصل الاجتماعي التابعة لها مقطع فيديو يظهر فيه المتظاهرون وهم يسحبون خارج المطعم.

إلى جانب الفيديو، نشروا رسالة مفادها أن "أنصار تمرد الحيوانات يتم جرهم من قبل الأمن في مطعم Nusr-Et في لندن. يشتهر المطعم بشرائح اللحم التي تنتج عن تدمير البيئة واستغلال العمال والحيوانات، هذا ليس نظامًا غذائيًا مستدامًا". ونشرت المجموعة أيضًا صورًا للاحتجاج على حسابها على إنستقرام.

كما كتبوا على إنستغرام "نظم أنصار حركة تمرد الحيوان Animal Rebellion اعتصامًا في مطعم nusr_et الفاخر في لندن. لماذا؟ لأن تناول الطعام الفاخر يمثل الاستغلال والدمار البيئي وعدم المساواة. نحن في أزمة تكلفة المعيشة وأزمة مناخية وبيئية. لكن في المملكة المتحدة، هناك أقلية غنية تتناول شرائح اللحم المطلية بالذهب.

وأضافوا: "تشتهر هذه المطاعم الفاخرة بلحومها، حيث يتغذى رواد المطعم على وجبات ذات تأثير بيئي أكبر تعتمد على استغلال العمال والحيوانات وعالمنا الطبيعي. لا يمكننا تحمل الاستمرار على هذا النحو".

وفقًا لـ Animal Rebellion، تتطلب الزراعة القائمة على النباتات مساحة أقل بنسبة 75٪ لزراعة نفس الكمية من الطعام (بفضل إزالة الحاجة إلى زراعة الأعلاف الحيوانية)، سنطعم سكاننا بأقل من ذلك بكثير ونوفر الأرض لإعادة بنائها وإعادتها إلى الطبيعة. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه