;

مطعم أمريكي يزعم أن شبحاً أطلق الإنذار وينشر الدليل في هذا المقطع!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أكتوبر 2023
مطعم أمريكي يزعم أن شبحاً أطلق الإنذار وينشر الدليل في هذا المقطع!

زعم مطعم في نيو هامبشاير أن "شبحًا" أطلق إنذار كاشف الحركة الخاص به، كما شارك المطعم مقطع فيديو من كاميرات المراقبة يقدم الدليل على ذلك.

حيث نشر المطعم مقطع فيديو للحادث، مدعيًا أن كيانًا غامضًا مدخنًا تسبب في انطلاق أجهزة الإنذار داخل المبنى.

تمت مشاركة الفيديو من قبل مطعم Library الموجود داخل فندق Rockingham في بورتسموث بالولايات المتحدة. ويبدأ الفيديو بإظهار شارعًا أمام المطعم ليلاً. وبعد بضع ثوانٍ، يظهر جسمًا أبيضًا سريع الحركة يطفو عبر كاميرا المراقبة. وأظهر الفيديو بعد ذلك ضباط الشرطة وهم يستجيبون للإنذار بعد فترة وجيزة.

وجاء في التعليق على المقطع ""يشتهر المبنى الخاص بنا بالأشباح، ولا سيما تلك الموجودة في قبو المطعم. الليلة الماضية، ولأول مرة، تم إطلاق إنذارات كاشف الحركة في منتصف الليل. أجهزة كشف الحركة في الداخل لا تستطيع رؤية ما تراه الكاميرا في الخارج".

وقالت أدريان ووترمان، التي تشارك في ملكية المطعم، إنها شهدت في السابق أشياء "تسقط من على الرفوف"، لكنها أشارت إلى أنه "يمكنك دائمًا محاولة تبرير هذا النوع من الأشياء". ومع ذلك، قال مارك ليبوما، رئيس الطهاة التنفيذي في المطعم "أنا لست شخصًا مؤمنًا بالخرافات أو الأشباح".

وانقسم الإنترنت حول تفسير ما يظهر في الفيديو، حيث صدق البعض هذه الادعاءات بأنه شبح، بينما قال آخرون إنه من المحتمل أن يكون مجرد بخار أو ضباب.


 

وكتب أحد المستخدمين "لقد ذهبت إلى هذا المطعم عدة مرات وأؤكد لكم أن هناك شبح أنثى في منطقة الحمام في الطابق السفلي"، وقال آخر "يبدو فقط مثل البخار، مثل الرطوبة والرياح. من الغريب أن جهاز كشف الحركة التقطه".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه