;

قائد دراجة فوجئ بقطيع من الأبقار يتجه نحوه وما حدث لاحقاً كان غريباً!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 سبتمبر 2023
قائد دراجة فوجئ بقطيع من الأبقار يتجه نحوه وما حدث لاحقاً كان غريباً!

كان الدراج أندرو أوكونور يركب دراجته الهوائية في جبال شمال إنجلترا عندما أخذ استراحة لتناول وجبة خفيفة، وحينها رأى قطيعاً من الأبقار يقترب منه. لكن ما حدث بعد ذلك كان مثيراً للاهتمام. مع اقتراب قطيع الأبقار، نادى عليه مزارع للمساعدة في منع الماشية من السير على الطريق.

وما كان من أوكونور إلا أن وقف أمام الأبقار وصرخ "توقف" بينما كان يرفع يديه. والمفاجأة أن الأبقار توقفت وتمكن المزارع من الوصول إلى الأبقار قبل أن تتحرك أكثر.

شارك أوكونور مقطع الفيديو الخاص الواقعة على إنستغرام وكتب في التسمية التوضيحية "أغرب شيء حدث لي على الإطلاق أثناء ركوب الدراجة".

حصد الفيديو ما يقرب من 13 مليون مشاهدة على إنستغرام إلى جانب 1.5 مليون إعجاب، كما تفاعل معه رواد المنصة في قسم التعليقات.

حيث يظهر وهو يتناول وجبته الخفيفة، بينما يقترب قطيع الأبقار ويصرخ فيه المزارع: أوقفهم، فيسأله أوكونور: ما الذي يجب علي فعله؟ لكنه ببساطة يقول لهم قف والغريب أن القطيع امتثل للأمر ووقف بالفعل.

وقال أحد المستخدمين مازحا "الأبقار المهذبة". وعلق مستخدم آخر مازحاً "يعجبني أنك سألت عما يجب عليك فعله واتبعت التعليمات على الفور". وكتب مستخدم ثالث "سأروي هذه القصة دون توقف. لقد أوقفت قطيعًا كاملاً من الأبقار بيدي العاريتين".

وقال مستخدم رابع "نفس الشيء حدث معي في اسكتلندا، لكنه كان قطيعًا من الأغنام. لقد تجاهلوا أوامري وركضوا بجانبي، وأصدروا أصواتًا وكأنهم يضحكون. شعرت بالإهانة الشديدة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه