;

كاميرا مثبتة على دراجة نارية توثّق حادثًا مروعاً يصيب قائدها وآخرين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 نوفمبر 2022
كاميرا مثبتة على دراجة نارية توثّق حادثًا مروعاً يصيب قائدها وآخرين

وثق مقطع فيديو صادم انتشر على تويتر، ما شاهده سائق دراجة نارية عند إشارة مرور في ماليبو بالولايات المتحدة، قبل ثوانٍ من اصطدام مرعب بسبب سيارة دفع رباعي سوداء.

ذكرت صحيفة نيويورك بوست أن الحادث المروع وقع في 14 نوفمبر وكان حادثة مميتة لسائق السيارة السوداء، في المقطع، شوهد سائق الدراجة النارية وهو ينتظر بهدوء لينعطف يسارًا من طريق باسيفيك كوست السريع المزدحم في جنوب كاليفورنيا.

كانت حركة المرور تسير بخطى سريعة ولكن على الرغم من وجود العديد من السيارات على الطريق، انزلقت السيارة السوداء مباشرة على الطريق السريع في محاولة للعبور بين السيارات العابرة.

في هذه اللحظة، قطعت سيارة الدفع الرباعي شاحنة بيك أب رمادية كبيرة وصدمتها، طارت الشاحنة مباشرة إلى سائق الدراجة النارية بينما تطاير الحطام والمواد من الشاحنة من الصندوق وعلى الطريق المفتوح.

وفقًا للصحيفة، نجا سائق الدراجة النارية بأعجوبة من المحنة المروعة وتم نقله إلى المستشفى. لا تزال حالة سائق الشاحنة غير واضحة، لكن لا يُعتقد أن إصاباته قاتلة. ومع ذلك، لم ينج سائق السيارة السوداء من الاصطدام.

في حديثه إلى ABC 7، قال المتحدث باسم شرطة مقاطعة لوس أنجلوس إن السائق الذي لم يكشف عن اسمه تجاهل حوالي ست علامات تحذير بعد نزوله منحدر بسرعة عالية. بعد اصطدامه بالشاحنة الصغيرة، اصطدمت السيارة السوداء بجسر ارتفاعه 30 قدمًا وهبطت رأسًا على عقب.

على الرغم من أن المارة حاولوا إنقاذ السائق من السيارة المهترئة، إلا أن رجال الشرطة قالوا إنها اشتعلت فيها النيران وانفجرت قبل أن يتمكن السائق من الهرب. وبحسب ما ورد نُقل السائق جواً إلى المستشفى لكنه توفي في ما بعد.

في غضون ذلك، نُشر مقطع الفيديو الخاص بالحادثة المروعة على موقع تويتر يوم الأحد ومنذ ذلك الحين حصد أكثر من 6.7 مليون مشاهدة. في قسم التعليقات بينما وصف البعض الحادث بأنه "وحشي"، وصفه آخرون بأنه "مفجع".[1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه