;

أول قرار من الحكومة المصرية لمواجهة انتشار الجراد على الحدود

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يناير 2024
أول قرار من الحكومة المصرية لمواجهة انتشار الجراد على الحدود

تداول على منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لانتشار أسراب من الجراد على الحدود المصرية، إذ زعمت بعض التقارير قدومها من السودان، الأمر الذي أثار الذعر لدى المواطنين. 
علقت الحكومة المصرية اليوم الأربعاء، خلال الاجتماع الوزاري برئاسة رئيس الوزراء المصري، الدكتور مصطفى مدبولي، على حقيقة انتشار أسراب من الجراد على الحدود المصرية.
قال السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، خلال اجتماع مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء المصري،جهود فرق الوزارة في المسح والرصد والاستكشاف على طول الحدود، والجاهزية للتعامل الفوري في حالة ظهور أي أسراب جراد، مؤكدًا التعامل مع أسراب الجراد التي تم رصدها على الحدود الجنوبية.
والجدير بالذكر، أن رئيس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي، اجتمع بالحكومة المصرية، لمناقشة بعض الأوضاع المتعلقة بالمجتمع المصري.
وأشار "مدبولي" خلال الاجتماع إلى معرض القاهرة الدولي للكتاب، الذي شارك فيه 70 دولة، والتي تعتبر المرة الأولى في تاريخ معرض الكتاب. 
كما توجه بالشكر لمجهود فريق كرة اليد للرجال، وذلك بعد فوزهم للمرة الثالثة على التوالي، في مباراة كأس أمم أفريقيا لكرة اليد للرجال 2024.
كما وجه التهنئة لوزير الداخلية المصرية، بمناسبة عيد الشرطة لـ72، شاكرًا جهود رجال الشرطة النبلاء وحرصهم الشديد على الحفاظ بأمن الوطن والمواطنين. 

@sadaelbalad

كارثة انتشار الجراد على الحدود المصرية .. وتحرك عاجل من الدولة

♬ الصوت الأصلي - صدى البلد

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه