;

صور محمد صلاح مع عائلته: الفرعون المصري الذي خطف القلوب كلاعب وزوج وأب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 يونيو 2021 آخر تحديث: الخميس، 15 يونيو 2023
صور محمد صلاح مع عائلته: الفرعون المصري الذي خطف القلوب كلاعب وزوج وأب

الفرعون المصري الذي تربع في قلوب الملايين في الوطن العربي وحول العالم، محمد صلاح الذي نال تقريباً محبة الجميع باستحقاق وجدارة، لأنه ليس فقط لاعب مميز حقق الكثير والكثير من البطولات الرياضية ولكن أيضاً كإنسان أظهر العديد من الآراء والمواقف التي استوجب عليها الاحترام والمحبة كشخص ملتزم ومثقف ويحب تطوير نفسه، ليصبح من أهم النماذج التي يقتدي بها الشباب في الوطن العربي، إن لم يكن الأهم على الإطلاق.

@ra2ej #رائج #tiktok #trend #منوعات #dw #اخبار_المشاهير #ra2ej #news ♬ الصوت الأصلي - Ra2ej - رائج

عائلة محمد صلاح

محمد صلاح أذاب أيضاً قلوب محبيه بصوره العائلية، التي ظهر فيها إلى العالم بجوار عائلته كزوج محب وأب رائع يدلل إبنته في العلن ويعاملها بحب وحنان واهتمام بالغ.

تزوج محمد صلاح من زوجته ماجي صادق فى 18 ديسمبر عام 2013، فى حفل زفاف بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة الجديدة ورزق بإبنته مكة وفي العام الماشي رُزق بالإبنة الثانية كيان.

محمد صلاح

محمد صلاح يلعب كمهاجم للمنتخب المصري وكذلك نادي الدوري الممتاز ليفربول، وُلد وترعرع في محافظة الغربية وهو لاعب كرة قدم موهوب منذ طفولته، بدأ مشواره مع فريق الشباب بالنادي المصري المقاولون.

في عام 2012، انتقل إلى نادي كرة القدم السويسري بازل ولعب دوراً مهمًا في فوز بازل في أكثر من بطولة ثم انتقل إلى تشيلسي ليصبح أول لاعب مصري يلعب مع تشيلسي.

بعد ذلك ، لعب مع روما، قبل توقيع عقد جديد مع ليفربول في عام 2017 وفي العام نفسه حصل على لقب أفضل لاعب كرة قدم أفريقي.

لقد مثل منتخبي الناشئين المصريين في فرق تحت 20 سنة وتحت 23 سنة في 11 مباراة، بما في ذلك كأس العالم تحت 20 سنة لعام 2011 والألعاب الأولمبية الصيفية لعام 2012.

في النهاية أصبح جزءاً من المنتخب المصري ولعب مع الفريق في تصفيات كأس العالم لعام 2014، حيث سجل في جميع المباريات تقريباً ليقود فريقه إلى المراحل النهائية.

في كأس الأمم الأفريقية لعام 2017، ظهر كأحد أفضل الهدافين وساعد فريقه في الوصول إلى النهائيات، كما حصل على مكان في CAF Team of the Tournament خلال تصفيات كأس العالم FIFA 2018 وكان هداف فريقه برصيد خمسة أهداف.