;

تفاصيل إصابة محمد صلاح أمام غانا وموقفه من باقي مباريات كأس الأمم

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يناير 2024 آخر تحديث: الجمعة، 19 يناير 2024
تفاصيل إصابة محمد صلاح أمام غانا وموقفه من باقي مباريات كأس الأمم

تعرض النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، للإصابة خلال المواجهة التي جمعت الفراعنة بغانا في الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، والمقامة حالياً  بكوت ديفوار.

وسقط صلاح على أرضية الملعب بنهاية الشوط الأول، وتحديداً في الدقيقة 45 من عمر وزمن المباراة، قبل أن يتم استبداله ودخول مصطفى فتحي لاعب بيراميدز بدلاً منه.

تفاصيل إصابة محمد صلاح أمام غانا

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر، خلال تصريحات لوسائل إعلام محلية، تفاصيل إصابة محمد صلاح.

وقال المصدر، إن محمد صلاح، شعر بآلام خفيفة في العضلة الخلفية، لذلك فضل الجهاز الطبي لمنتخب مصر خروجه حتى لا تتفاقم الإصابة، "رغم قدرته على استكمال المباراة".

وأضاف: "إصابة محمد صلاح بسيطة واللاعب سيكون جاهزًا للمشاركة في مباراة الرأس الأخضر المقبلة، ولكن سيخضع لفحوصات طبية خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الاطمئنان عليه".

التعادل يحسم مواجهة مصر وغانا

وحسم التعادل الإيجابي مواجهة منتخب مصر ونظيره الغاني، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة أمم أفريقيا.

وجاء أداء المنتخب المصري خلال أحداث الشوط الأول باهتاً، إذ لم يحدث "الفراعنة" أي خطورة تذكر على مرمى غانا، وهو الأمر الذي استغله نجوم "البلاك ستارز"، لإحراء أول أهداف المباراة عن طريق خطأ دفاعي من لاعبي المنتخب المصري.

وعادل منتخب مصر النتيجة في الدقيقة 52 عن طريق محمد عبدالمنعم، ولكن الحكم المساعد رفع رايته معلناً عن إلغاء الهدف بداعي التسلل، قبل أن يعود الحكم للحديث مع حكام الفار الذي بدورهم أكدوا على القرار.

وشهدت الديقة 69 تألق اللاعب المصري عمر مرموش وتسجيله لهدف التعادل بعد استغلال خطأ فادح من دفاعات غانا، غير أن فرحة الهدف لم تدم طويلاً حيث تقدم المنتخب الغاني في النتيجة مرة أخرى بعدها بدقيقة بعد خطأ فادح من لاعبي الفراعنة.

واستطاع مهاجم المنتخب المصري مصطفى محمد في قلب الطاولة على منتخب غانا وتدارك التعادل لمنتخب بلاده من جديد في الدقيقة 74 بتسديدة رائعة بعد تمريرة من تريزيجيه.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الفراعنة للنقطة الثانية في المركز الثاني فيما يحصد منتخب غانا النقطة الأولى في المركز الأخير.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه