;

مجد القاسم يكشف سر اختفائه: اتظلمت كثيراً و فيلم فريد الأطرش السبب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022
مجد القاسم يكشف سر اختفائه: اتظلمت كثيراً و فيلم فريد الأطرش السبب

 كشف الفنان مجد القاسم، السر وراء اختفائه لفترة طويلة خلال الأعوام السابقة وعدم تقديمه الكثير من الأعمال.

وقال في تصريحاته لبرنامج الستات مايعرفوش يكدبوا، على شاشة cbc، أن السبب هو الظروف التي مر بها الوطن العربي منذ عام 2021، وتحدث القاسم عن السر وراء ابتعاده عن مجال التمثيل لعده سنوات على الرغم من الكثير من العروض الفنية التي توالت عليه.

وقال الفنان السوري: "كان عندي غلطة شنيعة في حياتي تسببت في ابتعادي عن التمثيل وهي رغبتي في تقديم مسلسل فريد الأطرش، فاشتغلت على مسلسل فريد الأطرش بس لمدة 3 سنوات، ورفضت الكثير من الأعمال الفنية بسببه"، وتابع حديثه قائلاً: "لا أعرف إيه سبب عدم اتمام المسلسل ولكنه نصيب..واختفائي أمر غير مقصود ومفيش فنان بيحب يختفي ابداً".

وفي تصريح لأول مرة، كشف مجد القاسم عن تعرضه للظلم في حياته، وقال: "أنا ماخدتش حقي في العديد من الأمور واتظلمت كثيرا ولكن ربنا عوضني بالألبوم الأخير، أنا عندي موهبة منحني الله إياها، ولكني لم أقدرها".

وتطرق مجد القاسم للحديث عن بداياته الفنية، قائلا: بدايتي كانت من أغنية رفقًا مولاني حين ذهبت لحضور ندوة شعرية قبل شهرتي عام 1992 وكان الشاعر نبيل الفكهاني بيلقى قصيدة رفقًا مولاتي وأعجبت بها وقررت ألحنها و تم بثها عام 1997".

وكشف الفنان مجد القاسم تفاصيل أغنية غمضة عينك والتي حققت شهرة واسعة فور طرحها، وأشار مجد القاسم إلى أن الأغاني التي يقدمها غالبًا ما تعبر عن حالته النفسية، وأن أغنية غمض عينيك مع الفنانة مي كساب والتي قدمهاعندما أعلن زواجه وكانت هدية منه لزوجته.

 مجد القاسم

وقال مجد القاسم أن عمره الفني الحقيقي هو 33 عاماً حين وصل مصر عام 1990 . وأوضح القاسم، إنه قدم كل ألوان المزيكا من طرب ومواويل ورمانسى، منوهاً أنه سوف يعود إلي الجمهور بأغنية جديدة تواكب العصر.

وفي وقت سابق شارك مجد القاسم الفنان مروان مراد كليب "وحشونا حبايبنا" ولاقي نجاحًا كبيرًا وقت طرحه على قناته على اليوتيوب، والأغنية كلمات وألحان صلاح عطية، توزيع نوار البحيري.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه