;

فيديو عراك بين طفلتين بسبب شمعة عيد الميلاد يتصدر تويتر ويثير السخرية

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أكتوبر 2020
فيديو عراك بين طفلتين بسبب شمعة عيد الميلاد  يتصدر تويتر ويثير السخرية

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لطفلة برازيلية تحتفل بعيد ميلادها الثالث.

الفيديو الذي كان الأكثر تداولاً عبر تويتر في أكثر من دولة منها المملكة السعودية ومصر، يكشف تصرف الفتاة مع شقيقتها صاحبة عيد الميلاد لحظة إطفاء شمع الحفل.

في الفيديو، شوهدت بحماس الطفلة الصغيرة وهي تستعد لإطفاء الشمعة الوردية رقم 3 على كعكتها التي تحمل شكل أميرة ديزني عندما اكتسحت أختها الكبرى لتكريم الشرف وأطفأت الشموع بدلاً منها.

 ورصد الفيديو إن الفتاة البالغة من العمر ثلاث سنوات قد صُدمت عندما نظرت أختها الكبرى إليها بعجرفة كما لو كانت راضية تمامًا عن أفعالها.

مقطع فيديو

كما رصد الفيديو أن الأخت صاحبة عيد الميلاد قامت بإمساك شعر شقيقتها وبدأت بالمشاجرة معها، ليتم فصل الاثنين للحظات.

تمت مشاركة الفيديو في البداية على موقع الصور انستغرام من قبل والدة الفتيات، وسرعان ما انتشر بسرعة، ولكن خرجت الأم وأكدت أن المشاجرة لم تدم طويلاً وأن الاثنان احتفلا فيما بعد بالكعكة الخاصة معاً.

عبر منصات التواصل الإجتماعي، وصف الكثير مقطع الفيديو بإنه يمثل ما حدث عام 2020 على كافة الأصعدة وحول العالم خاصة انتشار فيروس كورونا.

ومن ضمن التعليقات التي توالت على الفيديو: "لو كانت في حفلة عيد ميلادي ، لكنت فعلت الشيء نفسه، لم أحصل على أي كعكة، كانت تلك شمعتي وأنت سرقت أمنيتي، من الأفضل الاستعداد للمستشفى".

وقال أخر: "هذا فوضوي لدرجة أنني أبكي لأنها لا تهتم على الإطلاق، يبدو أنها ستفعل ذلك مرة أخرى" في إشارة لما قامت به الشقيقة مع صاحبة عيد الميلاد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه