;

لعبة الحظ: رجل يفوز بمليون دولار بمساعدة والده الراحل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 يناير 2021
لعبة الحظ: رجل يفوز بمليون دولار بمساعدة والده الراحل

انتهى الأمر برجل من نورث كارولينا تبنى أرقام يانصيب كان يستخدمها والده الراحل بالفوز بجائزة مليون دولار من خلال استخدام مجموعة خاصة من أرقام الحظ.

أخبر كيفن هالترمان، من بفافتاون، مسؤولي يانصيب التعليم في نورث كارولينا أنه اشترى تذكرة Powerball من متجر Family Fare في وينستون سالم باستخدام الأرقام التي كان يلعبها منذ عام تقريبًا.

قال "والدي توفي في مارس وكان لديه بعض الأرقام التي كان يلعبها، لقد حفرتهم احتياطيًا وبدأت في تشغيلهم وصادف أن هذه هي الأرقام التي ضربت".

الأرقام أكسبت هالترمان جائزة كبرى بقيمة مليون دولار ، مطابقة لكل الكرات البيضاء في رسم يوم الخميس الماضي وقال هالترمان: "لقد أدركت أنه ساعدني كثيرًا، انا محظوظ."

لعبة اليانصيب

وأيضاً قبل بضعة أشهر ربح المواطن الأمريكي البالغ من العمر 67 عاماً، لعبة اليانصيب الفورية "Classic Black" وكانت سبباً في ربحه مبلغ كبير جعله من الأغنياء في لحظات ويقول الرجل الأمريكي، إنه أدمن اللعبة الفورية، عقب فوزه بـ2.5 ألف دولار ، ومنذ ذلك اليوم، أصبح مدمناً لها، وربحت بطاقته الفورية هذه المرة مليوني دولار تصرف فورياً له، لم أصدق ذلك، بتلك الكلمات علق الرجل السبعيني، على فوزه، قائلاً اتصلت بزوجتي وقلت لها لن تصدقي ما حدث معي وعرضت عليها بطاقة اليانصيب الرابحة. لقد اعتقدت بأنني أحلم، ولكنني تنبهت سريعا وتأكدت أنه أمر واقع.

كيف يتم شراء ورقة اليانصيب؟

ورق اليانصيب يعد رمزا للحظ، على الرغم من عدم انتشاره في الفترة الحالية بشكل واسع مثلما كان في خمسينيات القرن الماضي، إلا أن الأجيال السابقة كانت تعيش قيمته في حدوث نقلات كبيرة للبعض أو لمن يلعب الحظ معهم والفوز بالجائزة الكبرى.

شاهد أيضاً: دفعوا دولار واحد: 50 شخصاً يفوزوا بجائرة اليانصيب قيمتها 48 ألف دولار

وانتقلت فكرة اليانصيب في الآونة الأخيرة وأصبحت متداولة عبر الإنترنت، لكن المشكلة التي ظهرت حالياً أنه تم استغلال هذه الفكرة في عمليات الاحتيال بحجة اليانصيب عن طريق إرسال رسائل بالبريد الإلكتروني للآخرين والقيام بإيهامهم بالفوز في اليانصيب وبمبالغ خيالية تجعل المتلقي يدلي بمعلوماته أحيانا دون انتباه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه