;

القبض على لاعب جديد بالدوري الإنجليزي بتهمة الاغتصاب.. وتكتم على هويته

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس 2023 آخر تحديث: الأحد، 26 مارس 2023
القبض على لاعب جديد بالدوري الإنجليزي بتهمة الاغتصاب.. وتكتم على هويته

كشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية عن واقعة اعتقال جديدة لأحد لاعبي البريميرليج بتهمة اغتصاب أحد الفتيات.

وظهرت في الأونة الأخيرة عدة جرائم اغتصاب واعتداء جنسي من قبل عدة لاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الفترة الاخيرة، لعل أبرزها قضية نجم مانشستر يونايتد الشاب ماسون جرينوود.

وأكدت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية على إلقاء الشرطة القبض على أحد لاعبي البريميرليج في الساعات الأخيرة بتهمة اغتصاب فتاة.

ورفضت الصحيفة الكشف عن هوية اللاعب أو ناديه لأسباب قانونية، لكنها أكدت أنه لاعب دولي في منتخب بلاده وشارك بصفة أساسية في كأس العالم 2022 بقطر الأخير.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب الدولي قد تم استجوابه لمدة ساعات بعدما تم القبض عليه من الشرطة الإنجليزية عقب تقدم أحد الفتيات ببلاغ ضده بتهمة الاعتداء الجنسي.

وقالت الصحيفة أن البلاغ المقدم من هذه السيدة يعتبر هو الثالث ضد هذا اللاعب، حيث إنه تم اتهامه بتهمتي اعتداء جنسي ضد امرأتين في شهري أبريل 2021 ويونيو 2022.

وأردفت "ذا صن" أن السيدة التي قدمت بلاغها ضد اللاعب أبلغت بأن الواقعة حدثت في شهر فبراير من العام الماضي في مدينة هيرتفوردشاير.

فضائح اللاعبين

يستيقظ أحد اللاعبين صباحا ليجد نفسه متصدرا عناوين وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي؛ لا لأنه تألق في مباراة ما أو أحرز لقبا ما، ولكن لتورطه في "فضيحة" وضعت اسمه على ألسنة الجميع حتى قبل أن ينطق القضاء بكلمته الأخيرة.

هذا ما يعاني منه حاليا الدولي المغربي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي أشرف حكيمي؛ إثر اتهامه باغتصاب فتاة (25 عاما) داخل منزله في فبراير/ الماضي، حيث انتشر الخبر على نطاق واسع على الرغم من تصريحات محاميته بأن موكلها "يتعرض للابتزاز".

كما يقبع داني ألفيش، لاعب بوماس أونام المكسيكي وبرشلونة السابق، في سجن بإسبانيا في انتظار محاكمته بتهمة اغتصاب.

وفي 2017، أُدين لاعب سندرلاند ومنتخب إنجلترا السابق آدم جونسون باغتصاب فتاة قاصر، وعوقب بالسجن 6 سنوات بالإضافة إلى شطبه من سجلات كرة القدم الإنجليزية وحرمانه من ممارسة أي نشاط كروي.

وعام 2009، اتهمت عارضة أزياء أمريكية الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو باغتصابها في 2009، وبعد مداولات في قاعات المحاكم أثبت اللاعب أنه أقام معها علاقة بالتراضي ودفع 275 ألف جنيه إسترليني لعدم مقاضاته.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه