;

شاهد.. راكب يلجأ إلى حيلة غير تقليدية للحصول على مقعد في قطار مزدحم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 ديسمبر 2017
راكب يلجأ إلى حيلة غير تقليدية للحصول على مقعد على متن قطار مزدحم

يعاني العديد من مستخدمي وسائل النقل العام من مشكلة عدم القدرة على الحصول على مقعد في كثير من الأحيان، إلا أن أحد الركاب المتواجدين على متن قطار مزدحم في الصين تمكن من إيجاد حيلة غير تقليدية من أجل الحصول على مقعد.

شاهد أيضاً: فيديو.. شاب يتخلص من "ثعبان" أثار ذعر ركاب قطار مزدحم بشجاعة لا تُصدق

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه ذلك الراكب وهو يلقي بنفسه على الأرض ويتظاهر بأنه مصاب بنوبة مرضية، وهو ما دفع العديد من الركاب للابتعاد عنه تاركين عدد من المقاعد الخالية في عربة القطار.

ولم تمض سوى لحظات معدودة على ذلك حتى نهض الراكب بشكل مفاجئ، وقام بالجلوس على أحد المقاعد، وبدا وكأن شيئاً لم يحدث، وهو ما أثار ذهول جميع الركاب.

وتم نشر ذلك الفيديو على الإنترنت تحت عنوان "كيفية الحصول على مقعد على متن قطار في الصين"، وتم مشاركته بشكل واسع على مواقع التواصل، حيث أثار جدلاً واسعاً، لكن ليس بسبب التصرف الذي قام به ذلك الشاب، لكن بسبب ردود أفعال بقية الركاب الذين سارعوا بالابتعاد عنه دون أن يحاولوا مساعدته رغم أنه بدا وكأنه يعاني من حالة مرضية في بداية الأمر.

وأعرب عدد من الرواد عن انزعاجهم من تصرف الركاب، وعلق أحد الرواد قائلاً: "لا أحد يهتم ولذلك ابتعد الجميع"، مشيراً إلى أنه كان من الممكن أن يكون ذلك الرجل يحتضر حقاً، دون أن يجد من يساعده.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه