;

"هذه أنا الآن".. الكشف عن موعد إصدار ألبوم جينيفر لوبيز الجديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 نوفمبر 2023
"هذه أنا الآن".. الكشف عن موعد إصدار ألبوم جينيفر لوبيز الجديد

أعلنت المغنية والممثلة الأمريكية جينيفر لوبيز، موعد طرح ألبومها الجديد، والذي يأتي بالتزامن مع فيلم يروي قصة حب الشهيرة بـ"جاي لو" مع زوجها بن أفليك.

وأوضحت المغنية البالغة من العمر 54 عامًا، أن موعد طرحها لألبومها التاسع في تاريخها، والذي يحمل اسم "This Is Me.. Now (هذه أنا.. الآن)" سيكون في 16 فبراير القادم 2024.

ويعد "This Is Me.. Now"، الذي شاركت مغنية "جيني فروم ذا بلوك" في إنتاجه هو أول ألبوم لها منذ نحو عقد، إذ يأتي بعد ألبوم "A.K.A" الذي صدر في 2014.
يذكر أن فيلم "لوبيز" المنتظر عرضه عالميًا على منصة "أمازون برايم"، شاركها في تأليفه زوجها بن أفليك، ومات والتون.

يشار إلى أن جنيفر لوبيز تزوجت من حبيبها من بن أفليك العام الماضي، وذلك بعد انفصال دام 20 عامًا، عقب خطبة النجمين في عام 2002 ووقوع الانفصال بينهما بعدها عامين. 

قصة حب جينفير لوبيز وبن أفليك

هي قصة استغرق صنعها أكثر من 20 عامًا. التقى الزوجان في البداية في كانون الأول (ديسمبر) 2001 في موقع تصوير فيلم "Gigli" من rom-com حيث لعبوا دور مجرمين عالقين في عمل معًا وأقام الثنائي صداقة حقيقية.
بحلول نوفمبر 2002 كان الاثنان مخطوبين لكنهما أجلا زواجهما في سبتمبر 2003 بسبب "الاهتمام الإعلامي المفرط" بزواجهما لم يصلوا أبدًا إلى الممر وأنهوا علاقتهم رسميًا في يناير 2004.
بعد ذلك استغرق الأمر 17 عامًا أخرى -مع الأطفال والزواج- قبل أن يجد لوبيز وأفليك طريقهما إلى بعضهما البعض.

ارتباط جينفير لوبيز وبن أفليك

ويذكر أنه أعلن الزوجان خطوبتهما في أبريل 2021، عندما شاركت لوبيز مقطع فيديو لنفسها وهي ترتدي خاتم خطوبة أخضر عملاق ترجع العلاقة بين لوبيز (52 عاما) وأفليك (49 عاما) عندما أعلنا اعتزامهما الزواج أواخر عام 2003، لكنهما أجلا خطط الزواج قبل أن ينفصلا أوائل عام 2004، ثم اشتعلت جذوة العلاقة بينهما مجددا العام الماضي.

جينفير لوبيز تزوجت 3مرات، إذ تزوجت لمدة عام واحد (1997-1998) من النجم السينمائي كوبي الأصل أوجاني ناو، ثم تزوجت من مصمم الرقصات والممثل كريس جود عام 2001 وحتى 2003.

غير أن أطول زيجة لها جمعتها بالمطرب مارك أنتوني واستمرت عشر سنوات بعد زفاف في عام 2004، ويجمعهما توأمان -صبي وفتاة- يبلغان من العمر الآن أربعة عشر عاما.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه