;

كيفية إيقاف ظهور منشوراتك على ثريدز بمنصات ميتا الأخرى

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023
كيفية إيقاف ظهور منشوراتك على ثريدز بمنصات ميتا الأخرى

بعد فترة وجيزة من إطلاق ثريدز، بدأت ميتا في اقتراح منشورات المستخدمين بأحدث تطبيقاتها على منصاتها الأخرى "فيسبوك وإنستغرام". وأوضحت ميتا أن هذا تم لتشجيع المستخدمين على تنزيل تطبيق ثريدز والتفاعل مع المنشور المقترح. ومع ذلك، بعد بعض ردود الفعل العنيفة من مستخدمي ثريدز، أتاحت ميتا الآن إمكانية إلغاء الاشتراك في الإعداد الافتراضي لمشاركة منشورات ثريدز على منصات ميتا الأخرى.

تظهر هذه الميزة الجديدة في فئة جديدة تسمى "اقتراح منشورات على تطبيقات أخرى" ضمن علامة التبويب "الخصوصية".

كيفية إيقاف ظهور منشوراتك على ثريدز بمنصات ميتا الأخرى

ولدى المستخدمين خيار منع اقتراح منشوراتهم على ثريدز عبر فيسبوك أو إنستغرام أو كلاهما. وبدأ طرح الميزة للمستخدمينن، لذا إذا لم يظهر لك الخيار بعد، فتأكد من تحديث تطبيقك إلى الإصدار الأحدث.

وفي الوقت نفسه، قدمت ثريدز مؤخرًا زر تحرير مجاني الاستخدام لجميع المستخدمين. يمكن للمستخدم تعديل منشوره على ثريدز، عدة مرات كما يريد خلال نافذة مدتها خمس دقائق. بعد انتهاء الحد الزمني، لا يسمح التطبيق بأي تعديلات أخرى.

ميزة أخرى تمت إضافتها إلى منصة التواصل الاجتماعي الأحدث لميتا، إلى جانب زر التحرير هي خيار الرسائل الصوتية. على غرار ميزة الملاحظة الصوتية المتوفرة على واتساب، يتيح هذا الخيار للمستخدمين وضع رسالة صوتية مسجلة كمشاركة على ثريدز.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه